أخبار متعلقة

كلنتون

كلنتون تدعو بايدن لعدم الاعتراف بالهزيمة حتى انتهاء الفرز

دعت المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلنتون، مرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن إلى عدم الإقرار بالهزيمة إلى أن يتم الانتهاء من فرز جميع الأصوات بالانتخابات..

26-Aug-20 09:04 AM

كلينتون تدعم المرشح الديمقراطي جو بايدن للرئاسة الأمريكية

أعلنت المرشحة الديمقراطية السابقة للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، الثلاثاء، دعم حملة جو بايدن للوصول للبيت الأبيض، قائلة إنه يمثل نموذج "القائد" الذي تحتاج إليه الولايات المتحدة خلال أزمة كورونا فيروس الحالية.

28-Apr-20 10:26 PM

رئيس الفلبين يستحضر مونيكا لوينسكي في سجال مع ابنة كلينتون

استهجن الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي، الأربعاء، الانتقاد الذي وجهته له ابنة الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون بشأن مزحة عن الاغتصاب .

31-May-17 04:56 PM

10,6 ملايين دولار عائدات هيلاري وبيل كلينتون للعام 2015

نشرت المرشحة الديموقراطية إلى الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، الجمعة، تصريحا بعائداتها المالية للعام 2015، منتقدة منافسها الجمهوري دونالد ترامب الذي يرفض التزام هذا التقليد.

13-Aug-16 03:10 AM

كلينتون تتهم مواطني السعودية وقطر والكويت بتمويل التطرف

نددت المرشحة الديمقراطية للبيت الأبيض هيلاري كلينتون بدور كل من السعودية وقطر والكويت في التمويل العالمي للتطرف.

14-Jun-16 12:35 AM

بعد 4 أسابيع .. أين وصلت الانتخابات التمهيدية الأمريكية

عززت المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون مواقعها في السباق للبيت الأبيض بفوزها الكبير على منافسها بيرني ساندرز السبت في كارولاينا الجنوبية، قبل ثلاثة أيام من "الثلاثاء الكبير"، المحطة الأبرز في الانتخابات التمهيدية للرئاسة الأمريكية.

28-Feb-16 11:45 PM

600 ألف يورو أجر كلنتون لإلقاء محاضرة

ذكرت وكالة الأنباء السويدية الرسمية(‎TT)، أن الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، تقاضى قرابة 600 ألف ‏يورو من بنك سويدي مقابل محاضرة ألقاها فيه

03-Aug-15 04:17 AM

استطلاع: هيلاري كلينتون ستهزم زوجها إذا خاض انتخابات الرئاسة

تهيمن السيدة الأولى الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون على استطلاعات الرأي الخاصة بمرشح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة المقبلة حتى أنه لا يمكن لأسماء شهيرة مثل جورج كلوني أو ميشيل أوباما أو أوبرا وينفري أو آل جور أو حتى زوجها الرئيس الأسبق بيل كلينتون التفوق عليها.

24-Jul-15 04:19 AM

أشباح كلينتون

لوهلة تبدو خبرة هيلاري كلينتون في مجال السياسة الخارجية ضخمة. فهي خدمت وزيرة للخارجية وعضواً في مجلس الشيوخ حيث نشطت في المجالات الخارجية والعسكرية، الى عملها سيدة أولى ثماني سنوات يفترض انها اعطتها خبرة في هذا المجال.

16-Apr-15 06:24 AM