أخبار متعلقة

الوزن الثقيل

سبب طارئ يؤجل نزالا على لقب بطل العالم للملاكمة للوزن الثقيل بالسعودية

تقرر تأجيل النزال المرتقب بين بطلي العالم الملاكمة للوزن الثقيل، البريطاني تايسون فيوري، والأوكراني ألكسندر أوسيك، الذي كان من المقرر أن يقام في السعودية يوم 17 شباط / فبراير 2024، وذلك لسبب طارئ.

03-Feb-24 06:52 PM

الملاكم السابق تايسون يعنف شخصا مخمورا على متن الطائرة

قام الملاكم السابق وبطل العالم بالوزن الثقيل، مايك تايسون، الأربعاء، بتعنيف راكب مخمور على متن طائرة متوجهة من مطار مدينة سان فرانسيسكو إلى آخر في ولاية فلوريدا الأميركية، حيث ظهر الراكب في الفيديو ثملا وهو يمازح بطريقة أزعجته.

21-Apr-22 07:49 PM

تأجيل المباراة الاستعراضية بين تايسون وجونز.. تعرف على السبب

كشفت تقارير صحافية أن المباراة الاستعراضية المقررة بين بطل العالم الأسبق في وزن الثقيل الأمريكي مايك تايسون ومواطنه روي جونز تأجلت إلى 28 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل..

10-Aug-20 11:05 AM

ملاكم أوكراني يعتزل قبل منازلة بريطاني أقصاه سابقا

أعلن بطل العالم سابقا في وزن الثقيل الأوكراني فلاديمير كليتشكو اعتزال الملاكمة اليوم الخميس ليلغي بذلك مباراته التي كانت مقررة في مواجهة البريطاني أنطوني جوشوا..

03-Aug-17 12:00 PM

جوشوا يحسم بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل بنزال مثير (صور)

أبدع أنطوني جوشوا في واحدة من أروع الليالي في تاريخ الملاكمة البريطانية، بعدما أوقف منافسه الأوكراني فلاديمير كليتشكو في الجولة 11، ليتوج بلقب بطولة العالم للملاكمة لوزن الثقيل أمام 90 ألف متفرج، في استاد ويمبلي في لندن، السبت..

30-Apr-17 09:33 AM

أسطورة الملاكمة العالمية محمد علي ينقل إلى المستشفى

أفاد المتحدث الرسمي باسم الملاكم المعروف محمد علي أن أسطورة الملاكمة العالمية أدخل إلى المستشفى لعلاج "التهاب رئوي خفيف"..

21-Dec-14 04:46 PM