أخبار متعلقة

ضجة

جوليا بطرس تثير ضجة في "إسرائيل".. لهذا السبب

أثارت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس ضجة إعلامية في كيان الاحتلال استدعى ردّا من أكثر من مسؤول، وفي مقدمتها وزارة الثقافة..

02-Aug-22 07:38 AM

ضجة في البرلمان الكويتي حول شبهة "زواج مثليين"

أثار نائب كويتي ضجة واسعة في مجلس الأمة (البرلمان)، بعد كشفه عن وجود عقود إيجار طرفيها رجال، وليس رجل وامرأة.

07-Mar-19 01:13 PM

ضجّة في تونس بسبب مظاهر زيارة السبسي لسوسة (شاهد)

لم يتوقف سيل التعليقات الساخرة وردود الفعل الغاضبة من الزيارة التي قام بها الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي إلى محافظة سوسة..

06-Oct-17 11:18 PM

دوّن بالفيديو.. سعد بوعقبة وتشويه رموز الإسلام

الطيب صياد من الجزائر تفاعل في هذه التدوينة مع الضجة التي أثارها الصحافي سعد بوعقبة في بلاده بسبب إشارة اعتبرت مسيئة للصحابي أبو هريرة. تفاعل مع الأحداث التي حولك، دوّن بالفيديو واترك لنا الباقي. [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

03-Jun-17 11:52 PM

ممثلة إسرائيلية تثير ضجة في لبنان إثر قرار منع فلم "المرأة الخارقة"

انقسم اللبنانيون بين مؤيد ومعارض لمنع السلطات اللبنانية، عرض فيلم "المرأة الخارقة" الجديد، في دور السينما في العاصمة بيروت، قبل ساعات من العرض بسبب أداء الممثلة الإسرائيلية "غال غادوت" دور البطولة فيه.

01-Jun-17 07:53 PM

الأذان مصحوبا بموسيقى صاخبة بحانة يثير ضجّة بتونس (شاهد)

أغلقت السلطات التونسية، الاثنين، ملهى ليلي بجهة الحمامات السياحية، فيما تمّ إيقاف المسؤول عنه وفتح بحث أمني، عقب انتشار تسجيل فيديو يظهر أشخاصا يرقصون..

03-Apr-17 09:20 PM

عمرو خالد ينفي صوره مع سيدة "الميني جيب".. والخطيب: حقك

تجاهل الداعية الإسلامي، عمرو خالد، التعليق على ما نسب إليه من صور تجمعه بسيدة أوروبية ترتدي ملابس قصيرة (ميني جيب)، ويتجولان بإحدى العواصم الأوروبية، سواء عبر حسابيه بموقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"تويتر"، أو عبر موقعه الإلكتروني، باستثناء تصريح نسبته إليه صحيفة إلكترونية مصرية، الثلاثاء، ينفي

02-Aug-16 09:38 PM

كيم كارداشيان تدافع عن نشر صورها العارية

دافعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، عن صورها العارية وقالت إنها "فخورة بجسدها ولم ترتكب أي جريمة"، ردا على الاستهجان الكبير لمتتبعيها الذين تفاجئوا بوضعها صورة سيلفي لها وهي عارية.

11-Mar-16 10:56 PM

لوحة "افتتاح سفارة إيرانية في تل أبيب" تثير ضجة بإسرائيل

أفادت تقارير إخبارية ، الثلاثاء، أن لوحة إعلانية ساخرة، أعلنت عن اقتراب موعد افتتاح سفارة إيرانية في تل أبيب، تسببت في ضجة كبيرة في "إسرائيل".

25-Aug-15 06:01 PM

ضجة بالمغرب بسبب الترخيص لفيلم جَسّدَ الذات الإلهية

ضجة مثارة في المغرب هذه الأيام بسبب إقدام المركز السينمائي المغربي (مؤسسة رسمية) على الترخيص لعرض فيلم "إكسوديس" أو "الخروج آلهة وملوك " في دور السينما، وهو الذي جسد فيه مخرجه الذات الإلهية في صور بشعة حسب من شاهدوه، وذلك قبل أن يتم منع عرضه.

28-Dec-14 10:53 PM

تدريس العربية كلغة ثانية يثير ضجة في موريتانيا

أقال مجلس الوزراء الموريتاني خلال اجتماعه الأربعاء مسؤولا كبيرا بوزارة التعليم الموريتانية، وذلك بعد دورة تكوينية نظمتها الوزارة لعدد من العاملين بها على تدريس اللغة العربية كلغة ثانية.

14-Aug-14 12:53 AM