أخبار متعلقة

الدوري الأفريقي

الوداد يحقق فوزا "غير مطمئن" في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي (شاهد)

حقق فريق الوداد المغربي فوزا "غير مطمئن" على ضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب الأفريقي بنتيجة هدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد في ذهاب نهائي مسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

05-Nov-23 08:55 PM

الديربي المغاربي.. الوداد يتخطى الترجي ويبلغ نهائي الدوري الأفريقي

بلغ فريق الوداد الرياضي المغربي نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم بعد تخطيه عقبة نظيره الترجي الرياضي التونسي اليوم الأربعاء بركلات الترجيح.

01-Nov-23 06:29 PM

الأهلي المصري يتخطى سيمبا التنزاني ويبلغ نصف نهائي الدوري الأفريقي

بلغ فريق الأهلي المصري دور نصف نهائي مسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم، عقب تعادله بهدف لمثله أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع النهائي، اليوم الثلاثاء.

24-Oct-23 07:04 PM

الأهلي يخصص مداخيل مباراته بالدوري الأفريقي لصالح فلسطين

قرر مجلس إدارة الأهلي المصري تخصيص عائد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التي ستقام أمام سيمبا التنزاني الثلاثاء المقبل في إستاد القاهرة في إياب دور الثمانية لبطولة الدوري الأفريقي لصالح “الأشقاء في فلسطين”..

19-Oct-23 11:31 AM

الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية

أعلنت رابطة كرة السلة الأفريقية أن الدوري الإفريقي الذي تم تأسيسه بمساهمة رابطة كرة السلة الأمريكية والإتحاد الدولي لكرة السلة سينطلق بمشاركة 12 فريقا في الـ13 من الشهر المقبل.

16-Feb-20 01:40 PM

الزمالك يحقق فوزا ثمينا على الهلال السوداني

نجح الزمالك المصري في تحقيق فوز ثمين على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت بالقاهرة، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.

25-May-14 07:20 AM