أخبار متعلقة

فلين

قبل مغادرته البيت الأبيض.. ترامب يعفو عن فلين

أصدر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، قرار عفو عن مستشاره السابق للأمن القومي مايكل فلين.

26-Nov-20 01:22 AM

أنباء عن عزم ترامب العفو عن مستشاره السابق للأمن القومي

أخبر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مقربين منه، بأنه يعتزم العفو عن "مايكل فلين"، مستشاره السابق للأمن القومي، والذي أقر بـ"الكذب" على مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آي) خلال التحقيقات بشأن التدخل الروسي في انتخابات عام 2016..

25-Nov-20 09:39 AM

مطالبة إسقاط اتهامات ضد حليف ترامب تثير غضب الكونغرس

أثارت مطالبة وزارة العدل الأمريكية للمحكمة، بإسقاط اتهامات جنائية ضد مايكل فلين المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب؛ غضبا بين أعضاء الكونغرس، وتحديدا الديمقراطيين منهم.

08-May-20 06:45 AM

تسجيل صوتي يظهر عرقلة مقربين من ترامب لتحقيق مولر (استمع)

أمرت محكمة اتحادية في واشنطن بالإفراج عن تسجيل صوتي لأحد محامي الرئيس دونالد ترامب تركه إلى متعاون محتمل مع تحقيق المستشار الخاص روبرت مولر.

07-Jun-19 01:44 AM

ترامب الابن أخبر أصدقاءه أنه سيكون متهما بـ"تحقيق مولر"

قال القاضي الأسترالي أندرو نابوليتانو إنه يعتقد أن دونالد ترامب الابن سيُوجه إليه اتهام خاص من قبل المحقق روبرت مويلر.

06-Dec-18 04:33 AM

نائب أمريكي: انقلاب فلين وبانون على ترامب يذكرني بنيكسون

ذكر موقع "ذا هيل"، المتخصص بتغطية شؤون الكونغرس، أن النائب الديمقراطي تيد ليو قال إن هجمات مدير الاستراتيجيات السابق ستيف بانون على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعائلته، تذكر بالطريقة التي تخلى فيها مساعدو الرئيس ريتشارد نيكسون عنه..

04-Jan-18 01:45 PM

ترامب يهاجم "أف بي آي": سمعته نزلت لأدنى مستوى

شن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأحد، هجوما لاذعا على مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آي)، لافتا إلى أن سمعته نزلت إلى أدى مستوى خلال تاريخه.

03-Dec-17 06:30 PM

هكذا علق ترامب على توجيه تهمة الكذب لمايكل فلين

علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، على توجيه تهمة الكذب لمستشاره السابق مايكل فلين، على مكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) في قضية التدخل الروسي.

02-Dec-17 10:06 PM

أبرز شخصيات أثارت الجدل في حياة ترامب الرئاسية

برزت شخصيات عدة على المشهد السياسي لحياة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ أن تولى رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تسبب البعض منهم له بالإحراج في قضايا عدة.

13-Jul-17 04:00 PM

بوتين يكشف عن حديثه مع مايكل فلين في عشاء بموسكو

كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، عما دار بينه وبين مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق مايكل فلين عندما جلسا معا على عشاء في موسكو .

04-Jun-17 09:30 PM

نيويورك تايمز: هل ناقش الروس التأثير على مستشاري ترامب؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا لكل من ماثيو روزنبيرغ وآدم غولدمان ومات أبوزو، حول مزاعم بحث مسؤولين في المخابرات الروسية كيفية التأثير على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من خلال مستشاريه..

25-May-17 07:21 PM

كيف رد فلين على طلب الكونغرس الأمريكي بالمثول أمامه؟

رد مستشار الرئيس الأمريكي السابق، للأمن القومي مايكل فلين، على طلب "الكونغرس" المثول أمامه في قضية التدخل الروسي المفترض في الانتخابات الرئاسية الأمريكية..

23-May-17 01:35 PM

ترامب طلب من كومي إنهاء تحقيق عن مايكل فلين

قال مصدر اطلع على مذكرة كتبها مدير مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي المقال جيمس كومي إن الرئيس دونالد ترامب طلب من كومي إنهاء تحقيق يجريه المكتب في احتمال وجود علاقات بين مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق مايكل فلين وروسيا.

17-May-17 07:28 AM

مايكل فلين.. يميني غريب الأطوار ومعاد للإسلام (بورتريه)

يصفه زملاؤه السابقون بأنه ضيق الأفق، ورؤيته دائما أحادية الجانب، ويستطيع إثارة الفوضى في الشرق الأوسط، بحسب ما نقلته صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

18-Feb-17 06:49 PM

أزمة تعصف بالبيت الأبيض قد تؤثر على لقاء ترامب ونتنياهو

استقالة مستشار الأمن القومي الأمريكي، الجنرال مايكل فلين الليلة الماضية، ربما تؤثر على اللقاء المرتقب بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، وذلك لأن فلين المستقيل كان مسؤولا مركزيا عن الاستعدادات للقاء بين الزعيمين.

14-Feb-17 04:04 PM

تفاصيل وخلفيات استقالة مستشار الأمن القومي الأمريكي"فلين"

قال مسؤول في البيت الأبيض إن مايكل فلين، مستشار الرئيس دونالد ترامب للأمن القومي، استقال الليلة الماضية، في خضم جدل محتدم بشأن اتصالاته مع مسؤولين روس قبل تنصيب ترامب.

14-Feb-17 07:41 AM