أخبار متعلقة

أعراس

العرس البدوي موروث فلسطيني يزين بيت الشّعر بالدحية واليرغول

العرس البدوي في فلسطين عامة وفي غزة خاصة لاقي إعجاب الكثيرين من أبناء القبائل البدوية وجميع أطياف وفئات الشعب الفلسطيني لأنه يشعرهم بالانتماء للأرض والوطن ولاحتوائه على فقرات تراثية مثل الدحية واليرغول وإقامة بيوت الشعر..

21-Jan-21 11:56 AM

الحب في زمن كورونا

"الفيروس المخيف" الذي جاء على حين غفلة من العالم، ولم يتوقع أحد بأنه سيقوى على شل الحياة العامة للمواطنين، أجبر الكثيرين على تغيير روتين حياتهم اليومية، وحتى تفاصيل زفافهم التي تأتي مرة في العمر، لكن يقينا لم ولن يتمكن من منع "الحب في زمن كورونا"

22-Mar-20 01:24 AM

تعرفي على طريقة اختيار فستان الزفاف المناسب لجسمك

نشرت مجلة "ريدرز دايجست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن فساتين الزفاف التي تناسب كل شكل جسم وتجعل العروس منبهرة بجمالها خلال هذا اليوم الخاص.

16-Dec-19 07:25 PM

نيويورك تايمز: لماذا يعزف الإسرائيليون عن الزواج الديني؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا للصحافية إيزابيل كيرشنر، حول عزوف الشباب الإسرائيلي عن الزواج الديني التقليدي..

20-Aug-18 10:19 PM

الأعراس بريف المغرب.. حفلات بطعم شعارات الحراك (شاهد)

أصبحت حفلات الزفاف بمدينة الحسيمة (شمال المغرب) لا تخلوا من الأغاني المطالبة بإطلاق سراح معتقلي حراك الريف ورفع "العسكرة" عن المنطقة، وذلك في شكل احتجاجي جديد لسكان الريف.

27-Jul-17 07:16 PM

المغرب يتوافق مع "أمنستي" بالكشف طبيا عن معتقل إسلامي

اختراق كبير حققته منظمة العفو الدولية في علاقتها مع الحكومة المغربية عبر تجاوز الأزمة بين الطرفين، من خلال موافقة وزارة العدل والحريات على عرض المعتقل الإسلامي "علي أعراس" المعتقل في إطار قانون مكافحة الإرهاب، على خبرة طبية مستقلة.

19-Sep-14 12:46 AM

خبر عاجل