أخبار متعلقة

الداخل الفلسطيني

"لجنة المتابعة" تدعو لإضراب شامل بالداخل الفلسطيني المحتل

أعلنت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الأراضي المحتلة عام 48، مساء الأحد، الدخول في إضراب شامل بجميع المدن الفلسطينية المحتلة داخل الخط الأخضر اعتبارا من الثلاثاء المقبل، تنديدا بالعدوان الإسرائيلي..

16-May-21 03:38 PM

استمرار الجرائم الغامضة بالداخل الفلسطيني وتصاعد الغضب ضدها

أفادت مصادر محلية، السبت، بإصابة مدير عام بلدية قلنسوة في الداخل الفلسطيني المحتل، بجروح خطيرة، جراء إطلاق مجهولين النار عليه.

06-Mar-21 06:45 PM

التشجير.. نهج جديد لسرقة أراضي فلسطينيي الداخل بالنقب

مع تواصل حربها ضد الوجود الفلسطيني في الأراضي المحتلة عام 1948، تسعى سلطات الاحتلال الإسرائيلي إلى فكفكة ارتباط بدو النقب بأراضيهم، عبر خطة لتشجير مساحات واسعة من الأراضي، وبالتالي تحقيق إبعاد المواطنين العرب عن أراضيهم..

16-Jul-20 12:57 PM

إسرائيل تهدم منزلين في "قلنسوة" بالداخل المحتل ( شاهد)

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، منزلين في مدينة قلنسوة، في الداخل الفلسطيني المحتل، بحجة البناء دون تراخيص، دون أي إنذار مسبق.

10-Jul-18 12:46 PM

المتابعة العليا في الداخل المحتل تدعو للالتحام بمسيرة العودة

دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني المحتل، اليوم الأربعاء، للمشاركة في المظاهرة بالتزامن مع مسيرات العودة في قطاع غزة.

02-May-18 03:36 PM

لماذا حلّق قادة إسرائيليون بطائرة فوق البلدات العربية؟

كشفت صحيفة "ميكور ريشون" الإسرائيلية، عن التخطيطات السرية التي تجري داخل مكتب رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، والتي تهدف لمواجهة البناء المتواصل في البلدات العربية بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948..

05-Mar-17 12:13 PM

إصابة 4 إسرائيليين في عملية طعن قرب "تل أبيب" وفرار المنفذ

أصيب أربعة مستوطنين إسرائيليين مساء السبت في عملية طعن بمدينة كريات غات جنوب "تل أبيب" بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، حيث لم تتضح بعد خلفية عملية الطعن.

21-Nov-15 08:10 PM

الخطيب: حظر الحركة الإسلامية لن يوقفها عن نصرة الأقصى

قال نائب رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، الشيخ كمال الخطيب، إن حركته "ستستمر" في أداء دورها بخدمة قضية القدس والمسجد الأقصى، بغض النظر عن قرار الحكومة الإسرائيلية المتوقع صدوره اليوم..

11-Oct-15 10:54 AM

ميدل إيست آي: وزيرة الثقافة الإسرائيلية تهاجم قناة فلسطينية

نشر موقع ميدل إيست آي البريطاني تقريرا على إثر القرار الإسرائيلي بإيقاف بث قناة فلسطين 48، تناول فيه سياسة التضييق التي تعتمدها إسرائيل تجاه وسائل الإعلام الفلسطينية، بهدف فرض خط إعلامي واحد، وتهميش قضايا الشعب الفلسطيني المحتل.

19-Jul-15 05:36 PM

الاحتلال يجدد منع دخول الشيخ "رائد صلاح" للقدس 6 أشهر

جدّد قائد الجبهة الداخلية في الجيش الإسرائيلي "يوئيل ستريك"، قرار منع الشيخ "رائد صلاح"، من دخول القدس لمدة ستة أشهر جديدة..

23-Jun-15 02:32 PM

نشطاء الداخل المحتل يرفضون بيان استنكار عملية القدس

أعرب نشطاء فلسطينيون من الداخل المحتل عن رفضهم الشديد للبيان الصادر عن مجموعة من النواب الفلسطينيين في الكنيست..

18-Nov-14 10:33 PM

العيد يتشح بالسواد في الضفة والداخل الفلسطيني

غابت كثير من المظاهر الاحتفالية بعيد الفطر في الضفة الغربية ومناطق الـ48 الفلسطينية في ضوء استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة واستشهاد أكثر من ألف فلسطيني وأكثر من 6 آلاف جريح خلال 22 يوما.

29-Jul-14 12:24 AM

حيفا: عبارات مسيئة للنبي ودعوات للانتقام من العرب

تتواصل الاعتداءات العنصرية على المواطنين الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، من قل جماعات يهودية وجماعات "تدفيع الثمن" الإرهابية، مع تعالي الأصوات الصادرة عن متطرفين يهود، تدعو لمقاطعة البلدات العربية اقتصاديا لتضامنها مع غزة، وفصل العديد من الموظفين والموظفات العرب لمواقفهم وآرائهم..

27-Jul-14 05:46 PM

رائد صلاح: انتصار غزة مقدمة لتحرير القدس (فيديو)

اعتبر الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية داخل الأراضي المحتلة عام 1948 مساء الخميس أن انتصار غزة على جيش الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه المتواصل، يمثل مقدمة لتحرير القدس والمسجد الأقصى وقيام الدولة الفلسطينية.

25-Jul-14 11:03 AM

خطيب الحرم المكي يدعو لأهل غزة وعلى من يضيق عليهم

"اللهم عليك باليهود الغاصبين.. اللهم انصر إخواننا في فلسطين اللهم وارفع الحصار عن إخواننا في غزة، اللهم من ضيق عليهم في رزقهم ومالهم اللهم فاشغله بنفسه اللهم وانتقم منه يا قوي يا عزيز".

18-Jul-14 03:58 PM

الداخل الفلسطيني يهب نصرة لغزة

شهد الداخل الفلسطيني هبة جماهيرية تضامنا مع قطاع غزة، ورفضا للعدوان الإسرائيلي على القطاع الذي يتواصل لليوم العاشر على التوالي، وعمت المسيرات منذ بداية العدوان أرجاء الداخل، طالب فيها الفلسطينيون بوقف العدوان والمجازر بحق المدنيين، ورفع الحصار عن القطاع..

18-Jul-14 03:07 PM