أخبار متعلقة

شهاب

"فيسبوك" تحذف صفحة وكالة "شهاب".. واستنكار فلسطيني

أكدت إدارة وكالة "شهاب" الفلسطينية الثلاثاء، أن شركة "فيسبوك" قامت بحجب صفحتها عن الملايين من متابعيها، وذلك في خطوة مفاجئة..

13-Jul-21 02:13 PM

شهاب أمام السيسي: الجزر سعودية.. وفي الدكتوراه: مصرية

كشفت تقارير إعلامية مصرية النقاب عن مفاجأة تضمنتها رسالة دكتوراه أشرف عليها خبير القانون الدولي، الدكتور مفيد شهاب، أكدت أن جزيرتي تيران وصنافير مصريتان، الأمر الذي يصطدم مع الموقف المعلن من قبل "شهاب" بأن الجزيرتين سعوديتان، وأنه ليس لمصر حق فيهما.

28-Apr-16 11:29 AM

الاحتلال يحظر قناة الأقصى بالضفة وفيسبوك يغلق صفحة "شهاب"

أكد إعلاميون فلسطينيون، أن قرار الاحتلال الإسرائيلي الذي يقضي بحظر عمل قنوات شبكة الأقصى الإعلامية في الضفة المحتلة، وقيام إدارة فيسبوك بإغلاق صفحة وكالة شهاب للأنباء، هو حلقة متواصلة، ضمن مخطط إسرائيلي للنيل من وسائل الإعلام الفلسطينية، التي كشفت حقيقة جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

20-Feb-15 12:27 AM

حمى الله الجيش اللبناني من مدّعي محبته

سلامة المؤسسات هي الضمانة الأساسية لوحدة الوطن، ولا سيما في الدول ذات الطبيعة التعددية مثل لبنان. ومن يقرأ في تاريخ لبنان منذ الاستقلال عام 1943 يلمس التوازي بين سلامة الجيش ومنعته، وسلامة الوطن ومنعته. وهنا، أود التوقّف عند شخصية وطنية لبنانية تجسّد هذا الواقع في مسيرتيها السياسية والعسكرية..

01-Oct-14 06:48 AM

السماء تمطر شهبا الأحد بالتزامن مع "القمر السوبر"

قال أشرف تادرس، رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بمصر، إن السماء ستمطر "شهبا" بدءا من غد الأحد، بالتزامن مع دخول هلال شهر شوال مرحلة " البدر"

09-Aug-14 10:15 PM

"الجهاد" تبدي تخوفها من اغتيال نائب أمينها العام

قال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي: "إن قرار الولايات المتحدة القاضي بإدراج نائب الأمين العام للحركة، زياد النخالة على قائمة الإرهاب، يعطي الضوء الأخضر والغطاء السياسي لإسرائيل "لاستهدافه هو وقيادة المقاومة".

24-Jan-14 02:30 AM