أخبار متعلقة

رفح

رئيس فنزويلا يهاجم نتنياهو بعد مجزرة رفح وينتقد الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي

قال رئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "لا يعترف بقرارات محكمة العدل الدولية"، مشيرا إلى أن الأخير "يقصف الأطفال المسلمين والمسيحيين، ولا يهتم بالقانون. نتنياهو هو هيرودس هذا العصر".

28-May-24 09:39 AM

مساع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة هوية الجندي المصري الشهيد

يواصل رواد مواقع التتواصل الاجتماعي البحث عن هوية الجندي المصري الذي استشهد فى واقعة إطلاق نار في منطقة الشريط الحدودي برفح، في ظل عدم جود صورة رسمية صادرة عن القوات المسلحة المصرية.

28-May-24 08:55 AM

الاحتلال يدفع بلواء عسكري جديد إلى رفح ويوسع عملياته

قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن لواء عسكريا جديدا توجه إلى رفح ليصبح السادس هناك، وسط توسيع للتوغل على الأرض لا سيما في محور فيلادلفيا الحدودي مع مصر..

28-May-24 07:45 AM

بعد مجزرة رفح.. كندا تتعهد بمنح تأشيرات جديدة لسكان غزة و"تشعر بالفزع"

كانت كندا أطلقت في بادئ الأمر برنامجا خاصا يهدف إلى منح 1000 تأشيرة لسكان قطاع غزة، قبل أن تقرر رفع ذلك بعد مجزرة رفح خمسة أضعاف ليصبح إجمالي العدد 5000 آلاف تأشيرة من المقرر أن يتم منحها لأقارب الكنديين الذين يعيشون في القطاع المحاصر..

28-May-24 07:06 AM

235 يوما على العدوان | استمرار المجازر في غزة.. واستنكار دولي لمحرقة رفح

لا تزال الحرب على قطاع غزة مستمرة ليومها الـ 235 مع سقوط أعداد جديدة من الشهداء والجرحى، فيما لا يزال الاحتلال يتعمد استهداف المنشآت الطبية..

28-May-24 06:59 AM

مظاهرات حاشدة في العديد من الدول عبر العالم تنديدا بمجزرة رفح (شاهد)

طالب المتظاهرون الذين تدفقوا في شوارع كل من تركيا وكندا وألمانيا والولايات المتحدة واليابان بوقف الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال ضد الفلسطينيين في قطاع غزة للشهر الثامن على التوالي..

28-May-24 06:51 AM

إثر مجازر الاحتلال.. جلسة طارئة لمجلس الأمن الثلاثاء لبحث الأوضاع في رفح

دعت الجزائر لعقد جلسة في مجلس الأمن، لبحث الأوضاع في غزة، عقب المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في رفح، ما أسفر عن استشهاد 45 فلسطينيا معظمهم نساء وأطفال.

28-May-24 04:52 AM

الاحتلال يستهدف المستشفى الإندونيسي برفح.. والمسيرات تقصف مخيمات الأونروا (شاهد)

شهدت مدينة رفح جنوبي قطاع غزة تصعيدا كبيرا من جانب الاحتلال خلال الساعات الماضية، حيث قصف أماكن

28-May-24 03:03 AM

القناة 12 العبرية: توافق بمجلس الحرب على وقف هجوم رفح.. "الأولوية لصفقة التبادل"

تحت ضغط الشارع "الإسرائيلي" عاد الاحتلال مجددا للحديث عن صفقة تبادل جديدة للأسرى، في ظل فشل قواته بتحقيق أي من أهدافها في القطاع.

28-May-24 01:57 AM

أشدها في رفح.. غارات جوية عنيفة تستهدف مختلف مناطق القطاع (شاهد)

كثف الاحتلال غاراته الجوية على عدة مناطق في غزة بالتزامن مع الخسائر الكبيرة التي مني بها على يد المقاومة خلال الأيام القليلة الماضية.

28-May-24 01:28 AM

مسؤول مصري يقلل من أهمية استشهاد أحد الجنود في رفح.. "حادث بسيط"

أقدم الاحتلال على استهداف الجنود المصريين في معبر رفح اليوم الاثنين، ما أسفر عن استشهاد أحد الجنود، فيما تحدثت القاهرة عن فتح تحقيق بالحادث.

27-May-24 09:59 PM

مظاهرات حاشدة في العديد من الدول العربية تنديدا بمجزرة رفح (شاهد)

رفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية ورددوا شعارات مطالبة بإلغاء اتفاقية التطبيع، كما رفعوا لافتات مناصرة للشعب الفلسطيني ومنددة بالمجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال بحق النازحين في مدينة رفح الحدودية.

27-May-24 09:18 PM

رفح!

رفح!

27-May-24 07:59 PM

19 منظمة دولية تطالب مجلس الأمن بإلزام الاحتلال بقرارات "العدل الدولية"

أصدرت 19 منظمة دولية غير حكومية، من بينها منظمة أوكسفام والمجلس النرويجي للاجئين، بيانا مشتركا، شددت فيه على وجود حاجة ماسة لاتخاذ إجراءات فورية لدعم القانون الدولي وضمان التزام دولة الاحتلال الإسرائيلي بقرارات محكمة العدل الدولية.

27-May-24 07:59 PM

"حماس" تحمل بايدن المسؤولية عن مجزرة رفح.. الاحتلال "يتحدى العدل الدولية"

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أسامة حمدان، إن "الجريمة الصهيونية في رفح دليل واضح على استخفاف الاحتلال بكل القوانين، وتحد لقرار محكمة العدل الدولية"..

27-May-24 05:46 PM

الاتحاد الأوروبي يوافق على تفعيل بعثته في معبر رفح.. ماذا يعني ذلك؟

قال مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل يقول إنه حصل على الضوء الأخضر من وزراء الاتحاد لإعادة تفعيل بعثة الحدود مع رفح.

27-May-24 05:01 PM