أخبار متعلقة

ليكود

إسرائيل: من اليمين إلى اليمين المتطرف

كانت الشهور الخمسة الماضية، على ذلك كافية من خلال تفاصيل عمل الحكومة لتثبت بأن «الليكود» رغم كونه الحزب الأكبر في الائتلاف الحاكم.

28-May-23 04:51 AM

تفاهمات أولية بين نتنياهو وغانتس.. وحل الكنيست وارد

في محاولة لتفادي حل الكنيست الإسرائيلي والذهاب إلى انتخابات جديدة، توصل قطبا حكومة الاحتلال الإسرائيلي؛ "الليكود" و"أزرق أبيض" إلى تفاهمات لتأجيل التصويت على الميزانية.

21-Dec-20 03:48 AM

إسرائيل تعد جيلا من الدبلوماسيين اليمينيين

فيما يمثل تكريسا لتوجهاتها لإعادة بناء السلك الدبلوماسي بشكل يتماشى مع سياساتها وما يتطلبه خطابها الإعلامي والدعائي في الخارج، شرعت حكومة اليمين في تل أبيب في إعداد جيل من الدبلوماسيين الجدد..

04-Nov-15 08:46 AM

وزير داخلية إسرائيل السابق: دويلات بسوريا لمنع سيطرة السنّة

تعاظمت وتيرة دعوات النخب الإسرائيلية الداعية لاستغلال الأوضاع في سوريا لتقسيمها، على اعتبار أن هذا هو أفضل "وصفة" لتحقيق خارطة المصالح الاستراتيجية لإسرائيل..

29-Sep-15 10:49 AM

موقع إسرائيلي: إسرائيل شرعت في تقسيم "الأقصى" زمانيا

لم تكد تمضي 48 ساعة على "التطمينات" التي نقلتها إسرائيل للأردن بشأن التزامها بعدم تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى، حتى أيد موقع إسرائيلي إخباري تأكيدات الفلسطينيين بأن إسرائيل شرعت بالفعل في إجراءات التقسيم الزماني..

19-Sep-15 12:10 PM

نتنياهو يوظف تحالفه مع السيسي لإقناع الناخبين

ينوي حزب الليكود الذي يقوده بنيامين نتنياهو توظيف التحالف الاستراتيجي بين إسرائيل والنظام المصري بالحملة الانتخابية..

06-Jan-15 08:48 AM

الأحزاب الإسرائيلية تضغط لتقاسم الصلاة في الأقصى

فيما ينذر بتكرار ما حدث في المسجد الإبراهيمي في الخليل، تتعاظم الدعوات في "إسرائيل"، للسماح لليهود بأداء الصلاة في المسجد الأقصى، وتقسيم أوقات الصلاة فيه بين المسلمين واليهود.

22-Dec-13 02:00 PM

"علماء المسلمين" يدعو لإنقاذ "القدس والأقصى"

جدد الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، دعوته إلى جعل يوم الجمعة المقبل، جمعة "إنقاذ القدس والمسجد الأقصى" من خلال التظاهر السلمي، والقنوت والدعاء، والأنشطة المتنوعة لإحياء القضية في النفوس

18-Nov-13 10:31 AM