أخبار متعلقة

فاشية

التطرف الإسرائيلي يحرق الشرق الأوسط

وجود بن غفير وسموتريتش في الحكم، عليه أن يدق ناقوس الخطر أمام المجتمع الدولي، بحيث يبدأ العمل على منع تحول إسرائيل إلى دولة فصل عنصري، ومن ثم لدولة استبداد فاشي، وفي نفس الوقت، يبدأ العمل على إخضاع إسرائيل للرقابة النووية

08-Mar-23 04:01 AM

مطلق النار في نيويورك استهدف السود لدوافع عنصرية وفاشية

أكدت السلطات الأمريكية إن المشتبه به في عملية إطلاق نار أودت بحياة 10 أشخاص في مركز تجاري بمنطقة بافالو في نيويورك، استهدف عمداً عددا كبيرا من الأشخاص ذوي البشرة السوداء.

16-May-22 02:56 PM

هآرتس: الفاشيون بـ"إسرائيل" يرون أنفسهم الأهم وليخرب العالم

قال كاتب إسرائيلي، إن "اليهود في إسرائيل"، تنبع نظرتهم إلى العالم من أنهم "هم الأكثر أهمية، بغض النظر عن التدمير الحاصل للشعب الفلسطيني".

26-Jan-21 01:37 PM

حفل تخرج جامعي بأمريكا يهاجم ترامب وإسرائيل (شاهد)

وصف أحد خريجي برنامج الدكتوراه، من جامعة في نيويورك، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بـ"الفاشي" خلال إلقاء كلمة الخريجين في الجامعة، والتي هاجم بها إسرائيل وعنصريتها، ضد الفلسطينيين.

23-May-19 05:14 PM

انتهاء احتجاجات مناهضي الفاشية ومؤيدي اليمين المتطرف بألمانيا

أوقفت الشرطة الألمانية في مدينة كيمنتس بشرق ألمانيا، السبت، مسيرة لجماعات من اليمين المتطرف تحتج على واقعة طعن قتل فيها ألماني على أيدي اثنين يعتقد أنهما من المهاجرين، بعد أن حاول متظاهرون مناهضون للفاشية التوجه صوب المسيرة.

02-Sep-18 06:04 AM

إندبندنت: هل ظل نايجل فاراج فاشيا؟

كشف تحقيق في صحيفة "إندبندنت" عن الماضي الفاشي لزعيم حزب الاستقلال السابق نايجل فاراج، الذي تعاطف في أثناء الدراسة مع الشعارات النازية، وهتف شعار "الجبهة الوطنية" المتطرفة "احرقوهم بالغاز"..

12-Aug-16 10:47 AM