سياسة عربية

كيف رد محسن رضائي على تسجيل تنظيم الدولة "الفارسي"؟

رضائي: إيران ستعاقب تنظيم داعش الإرهابي بشدة لو قام بأدنى تهديد ضد المصالح الإيرانية- أرشيفية
رضائي: إيران ستعاقب تنظيم داعش الإرهابي بشدة لو قام بأدنى تهديد ضد المصالح الإيرانية- أرشيفية
ردّ أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني، محسن رضائي، على الفيديو الأخير لتنظيم الدولة، الذي هدّد فيه باستهداف المصالح الإيرانية.

وقال رضائي في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع "انستغرام"، إن "إيران ستعاقب تنظيم داعش الإرهابي بشدة لو قام بأدنى تهديد ضد المصالح الإيرانية خارج البلاد".

وواصل حديثه، مخاطبا تنظيم الدولة: "في البداية تعرفون أنكم تتعرضون للهزيمة في كل مكان، ولو قمتم بأي إجراء ضد إيران أو مصالحنا في خارج البلاد فسنطاردكم في أي مكان بالعالم، وسنعاقبكم بشدة". 

وتابع: "في هذه الحالة، فإن البلاء الذي سيحل بكم سيكون أكبر بكثير من هزيمتكم في الموصل وحلب، حيث لم تتلقوا أقسى العقوبات؛ بسبب وجود الأهالي، وهروبكم من ساحة المعركة".

وكان تنظيم الدولة بثّ إصدارا قبل أيام، ظهر خلاله ثلاثة من عناصره الإيرانيين يهددون نظام بلدهم؛ باستهداف مصالحه الخارجية، ودعوة الشعب الإيراني للانتفاضة ضد الحكومة.

اقرأ أيضاتنظيم الدولة يشكّل كتيبة "فارسية".. وجّه رسائل لطهران
التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الخميس، 30-03-2017 04:24 م
مسرحية هزيلة ورخيصة متفق عليها بين الفرس المجوس وكلابهم الدواعش ..مالذي كانت تنتظره داعش لمهاجمة ايران الصفوية المجوسية عدوة العرب والاسلام ... الم تتبين جرائم الفرس المجوس للقاصي والداني منذ سقوط بغداد عام 2003 وليومنا هذا ..في العراق في سوريا ..اليمن ..لبنان بل وحتى وصل الامر بالفرس المجوس بتاليب حكومة بورما ضد المسلمين السنة هناك لقتلهم وحرقهم احياء .. مالذي يسعى اليه الدواعش بعد انكشاف لعبتهم الحقيرة وتواطؤهم مع الاميركان واليهود وخاصة ايران...هل يسعى الدواعش للحلم بقليل من التعاطف من ق...بل سنة العالم بعدما فضحهم الله واخزاهم ...لو كان الدواعش كلاب اهل النار صادقين في ايمانهم وعملهم لهاجموا ايران في عقر دارها منذ زمن طويل ...وما اسهل النفاذ الى ايران لكبر مساحتها وتعدد الدول التي تحدها ... فيا دواعش جهنم ابحثوا عن لعبة اخرى وكذبة اكثر ( تصديقا ).