علوم وتكنولوجيا

"تويتر" يطلق ميزة جديدة لكسب المزيد من المشتركين.. ما هي؟

"تويتر" يعاني من بطء في النمو من حيث عدد  المستخدمين ـ أرشيفية
"تويتر" يعاني من بطء في النمو من حيث عدد المستخدمين ـ أرشيفية
أعلن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن إتاحته لميزة جديدة تتعلق بالقدرة على تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو ضمن الرسائل الخاصة، وهي متاحة على نظامي أندرويد وiOS، أما بالنسبة لمستخدمي موقع الويب فإن خاصية تسجيل الفيديو عبر كاميرا الويب، غير متاحة.

يذكر أن الشركة أعلنت قبل وقت قصير عن محرك بحث مخصص للصور المتحركة GIF، وإضافة زر جديد مخصص لصور GIF المتحركة إلى تطبيقها الرسمي على نظامي أندرويد وiOS بالإضافة لموقع الويب Twitter.com.

وتعمل تويتر على التركيز بشكل أكبر على الأحداث والنشاطات الحية، من خلال جعل ميزة الرسائل الخاصة مشابه، من حيث الخيارات المتعددة لخدمات الوسائل الاجتماعية الأخرى مثل iMessage وفيس بوك ماسنجر.

وقامت الشبكة في العام الماضي بالسماح بمشاركة التغريدات ضمن الرسائل الخاصة، كما أتاحت للمستخدمين إمكانية إرسال رسائل خاصة غير محدودة تصل إلى 10.000 حرف.

وتعاني "تويتر" من بطء في النمو من حيث عدد مستخدميها، وهو ما ظهر بشكل جلي خلال الربع الرابع من العام الماضي، مما دفع الشبكة لوضع خطة من خمس نقاط لعكس التراجع الحاصل منذ فترة.

وكان موقع تويتر أعلن بتاريخ 10 شباط/ فبراير رسميا عن إحداث تغيير جذري في طريقة عرض التغريدات على "الخط الزمني"، عبر ميزة جديدة.
التعليقات (0)

خبر عاجل