سياسة عربية

مفاجأة عكاشة: رئيس الوزراء الجديد له ميول إخوانية (فيديو)

عكاشة ادعى أن إسماعيل كان يدعو المهندسين لدعم مرشحي الإخوان - أرشيفية
عكاشة ادعى أن إسماعيل كان يدعو المهندسين لدعم مرشحي الإخوان - أرشيفية
صرح الإعلامي المصري توفيق عكاشة أن شريف إسماعيل، رئيس الوزراء الجديد المعين بواسطة زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي، "ذو هوى إخواني وميول إخوانية"، على حد تصريحه.

وتابع عكاشة خلال حضوره ضيفا مع الإعلامية حياة الدريردي، في برنامج "مصر اليوم" على قناة "الفراعين" المملوكة له، بأن المهندس شريف إسماعيل "صلى لله شكرا عند فوز محمد مرسي بالانتخابات الرئاسية"، متابعا بالقول إنه "يربي لحيته، ويرتدي الساعة بيده اليمين"، بحسب قوله.

وأكد أن إسماعيل طالب أعضاء نقابة المهندسين المقربين منه التي ينتمى لها باختيار أنصار جماعة الإخوان المسلمين.

وفي بيان صادر عن الرئاسة المصرية السبت، كلف السيسي وزير البترول والثروة المعدنية السابق شريف إسماعيل بتشكيل الحكومة الجديدة، بعد تقديم رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب استقالته مع أفراد حكومته. 

التعليقات (1)
استاذ/ هانى التركى
الثلاثاء، 15-09-2015 12:18 ص
انى نفسى نحس بالفقير والله العظيم انى ليا زملاء فى العمل بتاعى يمشون على ايديهم وارجلهم ومنهم مبتور اليد ومنهم مبتور الساق ومنهم الصم البكم ومنهم المصابين بشلل نصفى يعملون بوزارة التربيه والتعليم منذ 4 سنوات والله مرتبهم 69 جنيه انى نفسى اعرف واحد زى كده هيعيش ازاى ياكل من ايه ويلبس من ايه ويدفع ايجار شقه من ايه وفواتير مياه وكهرباء من ايه انى امنية حياتى ان فى حد ينظر للناس دى بعين الرحمه وكمان والله بتخصم من مرتبهم للاء ستاذه الى بتعمل كشوف المرتبات على الواحد5 جنيه من مرتبه وكمان بالله من شهر6 لحد وقتنا هذا والله ماشافو جنيه من الحكومه