رياضة دولية

الهلال يتلقى ضربة موجعة بعد الكشف عن طبيعة إصابة ميتروفيتش

يأتي هذا الخبر مثل الصاعقة على الجهاز الفني لأزرق العاصمة- الهلال / إكس
يأتي هذا الخبر مثل الصاعقة على الجهاز الفني لأزرق العاصمة- الهلال / إكس
تلقى نادي الهلال، متصدر ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، ضربة موجعة، بعد إصابة مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وأعلن نادي الهلال عن غياب مهاجمه الصربي لمدة 6 أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الشباب في المرحلة الماضية من الدوري السعودي .

ونشر النادي في بيان رسمي عبر حسابه على إكس: "أوضحت الأشعة التي أجراها لاعب الهلال ألكسندر ميتروفيتش تعرّضه لإصابة في العضلة الخلفية، سيخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لستة أسابيع".


ويأتي هذا الخبر مثل الصاعقة على الجهاز الفني لأزرق العاصمة؛ كون الفريق مقبلاً على فترة الحسم على مختلف البطولات التي ينافس عليها هذا الموسم.

 وسيغيب ميتروفيتش عن المشاركة مع فريقه على مستوى بطولة الدوري السعودي للمحترفين في 6 مباريات مقبلة، على أن تكون عودته المرجحة في المواجهة التي ستجمع فريقه بالغريم التقليدي فريق النصر يوم 16 أيار / مايو المقبل، قبل نهاية منافسات الدوري بثلاث جولات، كما أنه سيغيب عن مواجهتي نصف النهائي الآسيوي التي ستجمع الهلال بفريق العين الإماراتي ذهابا وإيابا.

ومن المتوقع أيضا غياب المهاجم الصربي عن مواجهة الذهاب للنهائي الآسيوي في حال تمكن الهلال من تجاوز العين، التي حدد لها أن تلعب يوم 11 أيار / مايو المقبل، وأيضا تأكد غيابه عن خوض مواجهة نصف نهائي كأس الملك التي ستجمع الهلال بالاتحاد يوم 30 نيسان/ أبريل الجاري، وكذلك غيابه عن المشاركة في كأس السوبر السعودية، التي سيواجه فيها الهلال فريق النصر في الدور نصف النهائي، يوم الـ8 من الشهر الجاري.

ويتربع نادي الهلال على صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 71 نقطة، جمعها من الفوز في 23 مباراة، والتعادل في مباراتين.

التعليقات (0)