سياسة عربية

شهادة مستوطنة: منفذ عملية القدس رفض إطلاق النار على النساء (فيديو)

المستوطنة كشفت أن أمها أصيبت بشظية رصاصة لم تطلق عليها- حساب الشهيد عبر فيسبوك
المستوطنة كشفت أن أمها أصيبت بشظية رصاصة لم تطلق عليها- حساب الشهيد عبر فيسبوك
قالت ابنتا مستوطنة إسرائيلية، أصيبت في عملية القدس التي نفذها الشهيد، خيري علقم، إنه لم يطلق النار على والدتهما، وأبلغها بأنه لا يستهدف النساء باللغة العبرية.

وفي مقابلة مع القناة 11 العبرية، ترجمتها "عربي21" قالت ليورا وموران، إن الشهيد علقم، مر بجانب أمهما وشقيقتهما، خلال تنفيذه العملية، وقالت ليورا، إنها "توسلت من أجل أن يبقي على حياتها، فرد عليها باللغة العبرية: أنا لا أطلق النار على النساء".

اظهار أخبار متعلقة


وأضافت: "كان بإمكانه إطلاق النار على عليهما وقتلهما، لكنه لم يطلق النار"، وأضافت: "أصيبت والدتنا بشظية رصاصة، لم تطلق عليها، ونأمل فقط أن نحصل على الدعم، أمنا مصابة، وأختنا تعاني من الصدمة".

وتابعت: "خرجنا في نزهة يوم السبت في القدس، وظننا أن هناك ألعابا نارية، ثم سقطت والدتي، واستغرق الإسعاف وقتا طويلا حتى يصل إلى المصابين".

التعليقات (2)
أبو فهمي
الإثنين، 30-01-2023 06:20 ص
"""""""""""""""" الشهامة """""""""""""" كلمة واحدة غير موجودة في قواميس العالم!!!!!!!!! ويكفي العرب والمسلمون """ الفخر """ بها.
ابوزيد الجزائر
الأحد، 29-01-2023 09:49 م
انه خلق المجاهد المسلم يحاهد عدوه ويحقق قول الله تعالى. ولاتعددوا انه لا يحب المعتدين .مع انها مستوطنة ولكن شهامة ومروءة المسلم تابي ذلك وليس خصة ونذالة ابن صهيون .والنصر على الابواب باذن الله تعالى { ويؤمئذ يفرح المؤمنون بنصر اللّه ينصر من يشاء وهو العزيز الرحيم} والذلة والمهانة والعار على المطبعين ومن دار في فلكهم

خبر عاجل