حول العالم

حملة "الإسكندرية لا ترحب بك" تنجح بإلغاء حفل رمضان بالمدينة

يأتي إلغاء حفل رمضان في الإسكندرية بعد إلغاء حفل له في سوريا
يأتي إلغاء حفل رمضان في الإسكندرية بعد إلغاء حفل له في سوريا

قررت الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان، إلغاء حفله المقرر إقامته الجمعة 7 تشرين الأول/ أكتوبر في الإسكندرية.

وحسب صحيفة "المصري اليوم"، فإن إلغاء الحفل يأتي عقب حملة من أهل الإسكندرية بعنوان "الإسكندرية لا ترحب بك".

 

من جهته نقل موقع "القاهرة 24" عن مصادر وصفها بالخاصة أن قرار إلغاء حفل رمضان جاء بسبب حملات الانتقادات التي تعرض لها الفنان من قبل سكان مدينة الإسكندرية الذين يرفضون إقامة حفله هناك.

في المقابل نشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" يظهر فيه وسط تجمعات من أشخاص في الإسكندرية.

وقال رمضان في الفيديو: "في طريقي لبلد الـ 6 ملايين إسكندراني عشان أتأكد بنفسي، بعد ما اتباع أكتر من 70٪ من التذاكر اللي بيثبت الحملة الممنهجة ضدي".

 

قبل ذلك كان حفل لرمضان في سوريا ألغي هو الآخر، وأصدرت نقابة الفنانين السوريين بيانا أعلنت فيه عدم منح تصريحات للفنان محمد رمضان لإقامة حفله في سوريا، بعد أن كان رمضان أعلن على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه وقع عقدا لإقامة حفل في سوريا.


وقالت نقابة الفنانين السوريين في بيان رسمي على موقعها: إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق، تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات.

 

وكان ناشطون في الإسكندرية روجوا لحملات على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لمنع حفل محمد رمضان في المدينة تحت عنوان "غير مرحب بك". 

 

التعليقات (2)
ابوعمر
الخميس، 06-10-2022 08:03 ص
المواخير تنتظرك يا ..........................كفانا تلويثا للمجتمع وتدمير اخلاق الشباب يا.............
sew sew
الأربعاء، 05-10-2022 07:45 م
لا لمحمد رمضان تعني لا للسيسي.. الاثنين بلطجية و معفنين .. الاثنين يمثلوا الحالة الراهنة للفن و السياسة في بلد لم يعد فيه فن و لا سياسة بل بلطجة عيني عينك .. الاول يعتقد انه فنان و الثاني يعتقد انه رئيس .. ربما تكون هذه المقاطعات بداية لتنظيف الفن من تلك القاذورات.. ومن يعلم.. ربما تكون هناك بداية ايضا للتخلص من العفن السرطاني السيسوي.