سياسة دولية

اتهامات لجامعة تونسية بالترويج للمثلية الجنسية في البلاد

تناول اللقاء في الجامعة الفصل 230 من المجلة الجزائية - جيتي
تناول اللقاء في الجامعة الفصل 230 من المجلة الجزائية - جيتي

اتهم الاتحاد الإسلامي الدولي للمحامين، فرع تونس، جامعة تونسية بالترويج للمثلية الجنسية في البلاد، بعد تنظيمها ملتقى تحدثت فيه عن الموضوع.


وقال الاتحاد في بيان له على صفحته على فيسبوك، إن كلية العلوم القانونية والسياسية والاجتماعية، افتتحت العام الدراسي الجديد بتنظيم ملتقى علمي ثقافي تم خلاله إلقاء مرافعات تدعو إلى التطبيع مع المثلية الجنسية، ونزع التجريم عنها، متهما إياها بتخريب الأسرة والمجتمع.

 


وتابع البيان: "هذا، للأسف الشّديد، كل ما استطاعت أن تقدمه لنا بعض النّخب العلمانيّة المريضة التي تتمترس وراء حصون الجامعات حتى جعلت منها مستوطناتها الخاصّة لبث سمومها بين الطلبة، والتسلّط على عقولهم بارتكاب جرائم التّحريض على الفجور والتّجاهر عمدا بما ينافي الحياء ونشر الفساد والمنكر في صفوفهم دون رقيب أو حسيب".


وذكر البيان بتصريحات الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في خطابه الأخير، حول تخلي الغرب عن قيم الأسرة، والمجتمع، مقارنا بينه وبين ما يحصل في تونس.


وفي أيلول/ سبتمبر الماضي، دعت الجمعية التونسية للدفاع عن الحريات الفردية، بالشراكة مع الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة، إلى لقاء لتقديم دراسة عن "الموقف تجاه المثلية الجنسية.. مقارنة بين تونس والمغرب ولبنان"، تبعته مسابقة المرافعة النموذجية حول الفصل 230 من المجلة الجزائية، في كلية العلوم القانونية والسياسية والاجتماعية بتونس.

 


التعليقات (3)
قاطعوا الهند
الأربعاء، 05-10-2022 05:16 م
هذا الشعب يفطر فى رمضان ...انتم مش عاوزين سعيد يحكمكم انتم عاوزين شيطان يحكمكم
منصور
الأربعاء، 05-10-2022 03:52 م
سبحان الحليم البسهم لباس الجوع و سلط عليهم التيس السعيد و النتجه شرعنه الشذوذ هذا ما ينقص تونس حتى يخسف بها ( لَعَمْرُكَ إِنَّهُمْ لَفِي سَكْرَتِهِمْ يَعْمَهُونَ . فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ . فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ . إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ )
ناقد لا حاقد
الأربعاء، 05-10-2022 03:43 م
بطبيعة الحال شيئ كان متوقع من طرف اعداء الاسلام و لكن الاتحاد الاسلامي يستشهد باقول الطاغية المجرم بوتين فهذا شيئ مضحك و كـأن الاتحاد نسي جرائم بوتين ضد المسلمين في سوريا و الشيشان.........

خبر عاجل