حول العالم

فنانة سورية توضح تصريحاتها عن الرجل المصري.. وتفاعل واسع

الحديث الذي انتشر في المنشورات مقتطع من مقابلة مطولة - فيسبوك
الحديث الذي انتشر في المنشورات مقتطع من مقابلة مطولة - فيسبوك

أوضحت الفنانة السورية لينا شماميان، تصريحاتها التي أثارت الجدل بسبب دفاعها عن الرجل المصري.

وقالت شماميان في مقطع مصور نشرته عبر معرفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تفاجأت من كمية التفاعل على تصريحاتها التي أشادت بالرجل المصري وطريقة تعامله مع النساء.

وأشارت إلى أن الحديث الذي انتشر في المنشورات التي أثارت الجدل هو حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة.

ولفتت إلى أنها قررت الظهور في مقطع قصير بعد أن رأت تعليقات لطيفة وأخرى رافضة لتوضيح تصريحاتها.

وبينت أنها تكلمت خلال المقابلة عن الرجال والنساء بالتوازي، ولكن الكلام الذي انتشر كان عن الرجال فقط، مؤكدة أنها عندما قدمت إلى مصر حصلت على أشياء كثيرة من بينها عائلة وأصدقاء، خاصة أنها كانت قادمة من مكان سيء جدا.

وأضافت: "في كل مكان يوجد أشخاص جيدون وآخرون عكس ذلك، وأحب أن أقول لأي شخص شعر بإساءة أنا آسفة".


وأوضحت الفنانة السورية أنها "تلقت الكثير من الكرم والدعم من قبل المصريين، كما أنهم يحملون الكثير من الإيجابية، شهدت في مصر الكلمة الطيبة من الجميع سواء من الرجال أو النساء".

 

 

3
التعليقات (3)
أحمد أحمد
الثلاثاء، 04-10-2022 05:03 م
الأمر بسيط ولا يستاهل كل هذه الفلسفة، لأن التدليع يرتفع أو ينقص مع درجة المدلع فكلما كانت المدلعة جميلة كانت عبارات التدليع الصادرة من المدلع تكون منمقة و حلوة و فيها الكثير من الإبتكار لعله ينال نظرة أو رضى من المدلعة و من يمكن تدليعه أكثر من هذه الجميلة السورية لا أعتقد أننا اخترعنا لقاح كورونا
ابوعمر
الثلاثاء، 04-10-2022 04:28 م
لارجولة ولا نساء..بل دمى تتحرك وتسير وتدور وترجع الى البيت بعد اشعارها بالجوع و.................ثم تغادر البيت لتعود مساء للنوم وانتظار الغد...الرجولة حولها الطغاة ومليشياتهم المسلحة الى (رجالات على وزن ستات)...وما اكثر(الستات)في جغرافيا العرب
canada
الثلاثاء، 04-10-2022 04:15 م
رجوله ايه ياهبله يابنت الهبله......فين الرجوله ومنازلهم تهدم امام اعينهم...اين الرجوله عند التفريط فى تيران وصنافير

خبر عاجل