رياضة دولية

الموت يفجع عائلة صلاح والحزن يخيم على قريته

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفال محمد صلاح جناح ليفربول بعيد ميلاده الـ30- أرشيف
يأتي ذلك بالتزامن مع احتفال محمد صلاح جناح ليفربول بعيد ميلاده الـ30- أرشيف

ذكرت تقارير صحفية مصرية وفاة خال والدة نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.


وبحسب جريدة "أخبار اليوم" فإن سعيد صالح أبوغالية خال والدة محمد صلاح توفي بعد صراع مع المرض، ومن المقرر إقامة العزاء عقب صلاة العصر بقرية نجريج مسقط رأس النجم المصري محمد صلاح.


وقال موقع "صدى البلد" المصري، إن قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية شهدت حالة من الحزن بين أسرة اللاعب محمد صلاح عقب وفاة خال والدته بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال الأيام الثلاثة الماضية.

 

وقال ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، إنه تم أداء صلاة الجنازة على جثمان خال والدة اللاعب محمد صلاح، في أحد مساجد القرية، ثم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير، ودفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه في القرية، وتم تلقي العزاء أمس، من قبل عائلة المتوفى. 

ويأتي ذلك بالتزامن مع احتفال النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول بعيد ميلاده الـ30.

 

يذكر أن محمد صلاح، غاب عن "الفراعنة" أمام إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي انتهت بهزيمتهم 2 صفر، كما غاب أيضا عن مباراة المنتخب الودية مع منتخب كوريا الجنوبية والتي انتهت بفوز المنتخب الكوري 4-1، إثر العطلة الصيفية التي قضاها اللاعب بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

 

ويعتبر صلاح أحد أبرز أساطير الكرة المصرية والعربية والأفريقية عبر تاريخها، بعدما سطر تاريخا كبيرا خلال رحلته الممتدة من المقاولون العرب وصولا إلى التربع على عرش الدوري الإنجليزي مع ليفربول.



التعليقات (0)