سياسة عربية

محكمة ليبية تقضي بإعدام حفتر و6 من قادة قواته

خليفة حفتر- الأناضول
خليفة حفتر- الأناضول

قالت وسائل إعلام ليبية إن المحكمة العسكرية الدائمة، في مدينة مصراته، أصدرت حكما غيابيا بالإعدام، بحق اللواء المتقاعد خليفة حفتر.

وأشارت المحكمة في بيان الحكم الذي تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن حفتر و6 آخرين من قادة قواته، حكم عليهم بالإعدام، في القضية المتعلقة بقصف كلية الدفاع الجوي.

وإلى جانب حفتر، وردت أسماء: "عبد الرزاق الناظوري، صقر الجروشي، عبد السلام الحاسي، المبروك الغزوي، محمد منصور المنفي".

 

التعليقات (3)
ناقد لا حاقد
الجمعة، 26-11-2021 01:14 ص
حفتر و حتى ابن المقبور القذافي يستحقون الإعدام ...
عملية الكرامة
الخميس، 25-11-2021 03:29 م
حكم قضائى أنهى على حظوظ " خليفة حفتر " فى الترشح للانتخابات الرئاسية الليبية و المزمع عقدها فى الأسبوع الأخير من عام 2021 م ، و صار قرار اللجنة العليا المشرفة على تنظيم تلك الانتخابات برفض أوراق ترشح حفتر أمرا مؤكدا ! و بات " عقيلة صالح " رئيس مجلس النواب الليبى فى طبرق هو المرشح الأوفر حظا لتمثيل معسكر الثورة المضادة فى شرق ليبيا بتلك الانتخابات ، لكن خسارة صالح فى مواجهة مرشح معسكر (حكومة الوفاق الوطنى) فى غرب ليبيا سيكون أكثر من كاف لطعن صالح و أنصاره بالتزوير فى نتائج تلك الانتخابات ، ليتوحد معسكر الثورة المضادة من جديد على قرار الحسم العسكرى ضد حكومة الوفاق التى لن تسمح لمعسكر الثورة المضادة بالوصول إلى السلطة سلميا ، و ذلك عن طريق " الإقصاء " و " التزوير " من وجهة نظرهم ! إقرأوا تعليقى على خبر بعنوان : ( ما المكاسب التي يتوقعها حفتر من التطبيع مع الاحتلال؟ ) .
بصل وادي الدوم
الخميس، 25-11-2021 02:32 م
زفتر عميل السي أي إيه و الموساد في ورطة هل يهرب إلى الإحتلال الصهيوني لان في أمريكا هناك قضايا كبيرة في إنتظاره