رياضة دولية

بقرار قضائي.. عودة مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك (شاهد)

كانت الدعوى طالبت بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020-  أرشيف
كانت الدعوى طالبت بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020- أرشيف

قبلت محكمة القضاء الإداري في مصر طعن المستشار مرتضى منصور، الذى يطالب فيه بإلغاء قرار وزير الشباب أشرف صبحي تجميد مجلس إدارة الزمالك، وعودته لرئاسة النادي.


وكانت الدعوى طالبت بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020، الذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.


وكان وزير الشباب والرياضة أصدر قرارا بوقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، أو لحين انتهاء المدة القانونية لمجلس الإدارة، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي.


وأشاد مرتضى منصور بالقضاء المصري، وشكر كل من سانده في الفترة التي ابتعد فيها عن نادي الزمالك، مشيرا إلى أن الحكم نصر عظيم، وأكد عدم وجود مخالفات مالية كما ادعى البعض.


وطمأن منصور جماهير الزمالك -في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على يوتيوب- أنه لن يتسبب في أي أزمات لنادي الزمالك، نافيا وجود أي نية لديه للمساس بالجهاز الفني، بخاصة المدير الفني كارتيرون، كما توقع البعض.


وأوضح أنه أبلغ وزير الرياضة نيته تأجيل المطالبة بتنفيذ الحكم إلى ما بعد قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك، في الجولة الثالثة للدوري المصري، في الخامس من الشهر القادم، حرصا على استقرار الفريق.

التعليقات (1)
عبدالله المصري
الأحد، 24-10-2021 09:52 م
قضاء مافيا السيسي يتوافق مع مرتضى

خبر عاجل