حقوق وحريات

اعتقالات بالضفة بينهم صحفيان.. وتوغل محدود في غزة

اعتقل الاحتلال قياديا في حركة الجهاد الإسلامي في طولكرم- وفا
اعتقل الاحتلال قياديا في حركة الجهاد الإسلامي في طولكرم- وفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، عددا من الفلسطينيين خلال اقتحامها لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، بينهم صحفيان.

واعتقلت قوات الاحتلال الصحفي راضي كرامة بعد مداهمة منزله في مدينة الخليل، إلى جانب ثلاثة فلسطينيين آخرين من بلدة الشيوخ شرقا، وبلدة سعير.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر علاء أبو خضر خلال مروره على حاجز زعترة جنوب المدينة، والذي أمضى ما مجموعه 18 عاما في سجون الاحتلال.

ومن مدينة طولكرم اعتقل الاحتلال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي لؤي الأشقر من بلدة صيدا قرب المدينة، واعتقل الصحفي المحرر سامح مناصرة من منزله في المدينة.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال أسيرا محررا من بلدة بيت عنان شمال غربي القدس بعد ساعات من مداهمة منزله وتخريب محتوياته.

 

اقرأ أيضا: اعتقالات ومواجهات في الضفة والقدس.. وتوغل محدود بغزة

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر سليم الجعبة من مدينة القدس بعد استدعائه للمقابلة علماً بأنه أمضى 21 عاماً في اعتقالات سابقة.

 

وفي قطاع غزة، توغلت عدة آليات عسكرية إسرائيلية صباح الثلاثاء، في الأراضي الواقعة شرق محافظة رفح جنوب القطاع.


وتوغلت عدة جرافات ترافقها آليات عسكرية إسرائيلية شرق محافظة رفح وشرعت في أعمال تسوية وتجريف للأراضي الواقعة هناك تحت غطاء من طائرات الاستطلاع.

التعليقات (1)
محمد غازى
الثلاثاء، 05-10-2021 02:59 م
إعتقالات يومية تقوم بها إسرائيل يوميا لمواطنين فلسطينيين فيما تبقى من الضفة! لم نسمع قيام قوات ألأمن الوقائى ألتابعة للعرص عبس بصدهم أو منعهم من إعتقال من هم تحت رعاية الخنزير عباس!!! أل يخجل عباس من إطلاق ألقاب عليه، مثل الرئيس الفلسطينى، ورئيس دولة فلسطين العظمى، ورئيس اللجنة التنفيذية، ورئيس الصرامى والمراحيض، ورئيس عرصات المقاطعة؟؟؟!!! إتفوه على هيك سلطه!!!

خبر عاجل