حقوق وحريات

هذا هو الشاب الذي استضاف كممجي ونفيعات بجنين (شاهد)

لم يمنعه احتفاله بزفافه في الأول من أيلول/ سبتمبر الجاري، من احتضان الأسيرين بعد فرارهما من السجن- تويتر
لم يمنعه احتفاله بزفافه في الأول من أيلول/ سبتمبر الجاري، من احتضان الأسيرين بعد فرارهما من السجن- تويتر

تداول ناشطون ووسائل إعلام فلسطينية الأحد، قصة الشاب الذي استضاف الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات، قبل أن تعتقل قوات الاحتلال الثلاثة بعد محاصرة المنزل المتواجدين فيه في المناطق الشرقية من مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.


وأشار الناشطون إلى أن الأسير الثالث في جنين الذي تم اعتقاله، هو عبد الرحمن أبو جعفر (29 عاما)، من عائلة فلسطينية احتضنت كممجي ونفيعات بعد تحرير نفسيهما من سجن جلبوع الإسرائيلي، عبر نفق حفروه، رغم التحصينات الأمنية المشددة بمحيط السجن.

 

اقرأ أيضا: تفاصيل جديدة عن أسيري جلبوع.. تعرضا لمحاولتي اغتيال


وذكرت وكالة "معا" الفلسطينية، أن أبا جعفر عريس جديد، ولم يمنعه احتفاله بزفافه في الأول من أيلول/ سبتمبر الجاري، من احتضان الأسيرين بعد فرارهما من السجن، ونجاحهما في الوصول إلى مخيم جنين.


وأكدت الوكالة أن أبا جعفر يكمل الآن شهر عسله في زنازين الاحتلال، مضيفة أن "هذا قدر العريس الفلسطيني، الذي أراد إتمام مراسم عرسه بعرس فلسطيني لا ينتهي".

 

التعليقات (1)
Jordan the hope
الأحد، 19-09-2021 07:20 م
انه رجل ليس بالف رجل بل بمليون رجل. انه الكرامه والشرف والشجاعه. كل كلمات اللغه الجميله لا تكفي لوصف نخوة وأصالة وتفاني هذا الرجل هو رمز شرف لفلسطين وكل العرب. نصره الله انه على كل شيئ قدير. وسيكون النصر قريبا ان شاء الله قريبا. انتظروا انا معكم منتظرون

خبر عاجل