رياضة دولية

بوكيتينو يصدم جماهير PSG بخصوص ميسي

وسجل نيمار هدفا وصنع آخر في فوز البرازيل على بيرو 2 / صفر- أ ف ب
وسجل نيمار هدفا وصنع آخر في فوز البرازيل على بيرو 2 / صفر- أ ف ب
أكد ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار لن يشاركا أمام كليرمون، كما أنه أوضح أن كيليان مبابي سعيد باللعب لفريق العاصمة الفرنسية.

وبحسب "د ب أ" فإن ميسي الذي لعب للمرة الأولى مع باريس سان جيرمان أمام ريمس قبل التوقف الدولي، إلى جانب نيمار، كان قد شارك في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم مع منتخبي الأرجنتين والبرازيل على الترتيب.

وسجل نيمار هدفا وصنع آخر في فوز البرازيل على بيرو 2-صفر، فيما سجل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك بوليفيا ليحطم رقم بيليه القياسي كأفضل هداف في تاريخ أمريكا الجنوبية، واحتفل المنتخب الأرجنتيني مع جماهيره بكأس كوبا أمريكا على أرض الملعب، بعد السماح بعودة الجماهير للملاعب في بوينس آيرس.

وشارك أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس مع المنتخب الأرجنتيني، فيما أكد بوكيتينو أنه كان من الواجب عدم مشاركة أي منهم في مباراة اليوم السبت أمام الصاعد الجديد كليرمون.

وكان مبابي محورا للعديد من التكهنات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث رفض باريس سان جيرمان ثلاثة عروض من ريال مدريد الإسباني الذي كان يرغب في ضم المهاجم الشاب.

وتبقى عام واحد فقط في عقد اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، وأوضحت التقارير أن ريال مدريد سيتعاقد معه مجانا في عام 2022، وفي الوقت الحالي يظل مبابي لاعبا في باريس سان جيرمان، حيث يصر بوكيتينو على بقائه.

وقال المدرب الأرجنتيني: "مبابي سعيد، إنه هادئ وفي حالة مستقرة قبل نهاية الانتقالات وفي الوقت الحالي، إنه في حالة إيجابية للغاية ولديه الرغبة في اللعب والاستمتاع".

وأضاف: "لذلك نحن سعداء بما يشعر به الآن، إنه يتدرب ويتعافى من إصابة تعرض لها في التوقف الدولي، ونحن نأمل في أن يكون متاحا للمشاركة غدا".
التعليقات (0)