سياسة عربية

الفصائل بغزة تعلن مسيرة قرب السياج الفاصل الأربعاء المقبل

مصدر قال إن المسيرة تأتي ضمن فعاليات شعبية رفضا للحصار والمماطلة الإسرائيلية بملف إعادة إعمار غزة- عربي21
مصدر قال إن المسيرة تأتي ضمن فعاليات شعبية رفضا للحصار والمماطلة الإسرائيلية بملف إعادة إعمار غزة- عربي21

تحشد الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، لمسيرات قرب السياج الفاصل جنوب القطاع الأربعاء المقبل، رفضا لاستمرار حصار الاحتلال.


وقال بيان صادر عن لجنة فصائل العمل الوطني والإسلامي: "نستنفركم للحشد والمشاركة في مهرجان سيف القدس لن يغمد، وذلك الأربعاء بعد صلاة العصر مباشرة، على أرض مخيم العودة شرق خانيونس".


بدوره، قال مصدر في لجنة القوى للأناضول، إن هذا المهرجان، يأتي ضمن "فعاليات شعبية رفضا للحصار والمماطلة الإسرائيلية في ملف إعادة إعمار غزة، وابتزاز السكان إنسانيا".

 

اقرأ أيضا: قصف إسرائيلي عنيف على 4 مواقع بغزة.. والمقاومة ترد (شاهد)

والسبت الماضي، نظّمت الفصائل، مهرجانا ومسيرة، قرب الحدود الشرقية لمدينة غزة، قمعها الاحتلال الإسرائيلي المتمركز على الجانب الآخر من السياج، ما أسفر عن إصابة 41 فلسطينيا بجراح مختلفة، بينهم 22 طفلا.


وخلال المظاهرة، أطلق فلسطيني، النار من مسدس، على قناص إسرائيلي، من مسافة قريبة للغاية، ما أدى إلى إصابته بجراح خطيرة، بحسب بيان صادر عن الاحتلال.


التعليقات (1)
غزاوي
الإثنين، 23-08-2021 08:19 م
العدو الصهيوني هو (عدو أبدي) لا يفهم غير لغة السلاح ، وهذا مفهوم ، أما الغير مفهوم فهو حصار خسيسي مصر لغزة وأهلها ،وعليه نحن ننتظر إعلانه ليهوديته وصهيونيته لتكون دوافعه الدنيئة واضحة لشعبه المظلوم أولاً وللعرب والمسلمين كافة ثانياً