رياضة دولية

أنشيلوتي يزف خبرا سارا لعشاق ريال مدريد يتعلق بكريستيانو

كارلو أنشيلوتي يريد عودة الدون رونالدو إلى ريال مدريد من جديد- أ ف ب
كارلو أنشيلوتي يريد عودة الدون رونالدو إلى ريال مدريد من جديد- أ ف ب

طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، عودة المهاجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس، مرة أخرى إلى النادي الملكي.

وكشف إيدو أغيري، الصحفي ببرنامج التشيرينغيتو، أن كارلو أنشيلوتي يريد عودة الدون رونالدو إلى ريال مدريد من جديد، وأنه بدأ بالفعل اتصالاته مع المحيطين باللاعب لمعالجة مسألة عودته إلى الميرينغي.


وليس كارلو أنشيلوتي الوحيد الذي يرغب في عودة كريستيانو، الهدّاف التاريخي للفريق الملكي، إلى ريال مدريد، بل إن هناك شريحة كبيرة في غرفة ملابس الفريق تدعم الصفقة.

ويكثف ريال مدريد جهوده حول صفقة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، ولكن مع تبقي 14 يومًا فقط على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية لا يوجد شيء مستبعد.

ورغم رغبة أنشيلوتي في عودة رونالدو إلى ريال مدريد، فقد كان الدون نفسه من عرض نفسه على النادي في مناسبات سابقة، ولكن الرئيس فلورنتينو بيريز رفض عودته، وهو ما أكده خلال اللقاء الذي أجراه مع برنامج التشيرينغيتو منذ شهور للحديث عن فشل مشروع دوري السوبر الأوروبي.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو لديه عقد مع نادي يوفنتوس يمتد حتى صيف عام 2022، وسيعني الفشل في تجديد العقد سعي “السيدة العجوز” لبيعه هذا الصيف، كما أن هناك تقارير أشارت إلى أن الدولي البرتغالي عرض نفسه على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

التعليقات (0)