سياسة عربية

عمرو خالد ينسحب غاضبا من مقابلة مع "العربية" (شاهد)

عمرو خالد انسحب لدقائق من الحلقة وعاد مجددا ليتابع الحوار- صفحته عبر فيسبوك
عمرو خالد انسحب لدقائق من الحلقة وعاد مجددا ليتابع الحوار- صفحته عبر فيسبوك

انسحب الداعية المصري المثير للجدل، عمرو خالد، من مقابلة مع قناة "العربية" السعودية.

 

ورفض خالد أسلوب محاوره خالد مدخلي، الذي بدا هجوميا، إذ وجه له أسئلة اتهامية حول علاقته بجماعة الإخوان المسلمين، واشتهاره بـ"المتاجرة بالدين"، وغير ذلك.

 

الحوار الذي بدا هادئا حول تجديد الخطاب الديني، وهل المشكلة في الدعاة أم المجتمع، سرعان ما تحول إلى شد وجذب بين عمرو خالد والمذيع.

 

وأصر المذيع على أن عمرو خالد يعتبر أن مؤسسة الأزهر لديها أخطاء، إلا أن الداعية المصري قال إن هذا كلام مجتزأ وقديم له.

 

وحاول عمرو خالد الابتعاد عن أسئلة المحاور له في السياسة، قائلا إنه أخطأ في الدخول سابقا بالسياسة، ولا يريد أن يتحدث بها مجددا، إلا أن المذيع مدخلي أصر على ذلك، وهو ما أثار حفيظة الداعية المصري.

 

وبعد انسحاب من الحلقة لدقائق، عاد عمرو خالد إلى الحلقة، وتحدث عن الروحانيات، وعن قناعاته الحالية، كما تحدث عن إعلان الدجاج المثير للجدل، مقرّا بأنه أداه لأسباب مادية بحتة.

 

وقال خالد إن إعلان الدجاج كان بالفعل خطأ، لكن المذيع يريد اصطياد الأخطاء، ويمنعه من الحديث عن مشروعه الروحاني وعن مفهوم الإحسان.

 

اقرأ أيضا: عمرو خالد يروج لشركة "دواجن".. كيف ربطها بالدين؟ (شاهد)

 

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
ابوعمر
الثلاثاء، 03-08-2021 07:34 ص
صورة هذه (العهـــــــــــــــــــرجية)مسيئة للموفه والقراء...تخلصو منها...الى المزبلة
امازيغي
الإثنين، 02-08-2021 08:26 ص
انه في مزبلة التاريخ بعد تاييده للعسكر في مصر لعنة الله على كل من ايد الانقلاب وتامر على مرسي
من سدني
الإثنين، 02-08-2021 12:01 ص
من علامات قرب قيام الساعه ظهور هذه الكائنات امثال علي جمعه وخالد عمرو والجندي وحسون والهباش وعلماء المداخله وباقي الطبالين والراقصات والراقصين من المذيعين والمذيعات. والمنافقين والمنافقات والماسونيين والماسونيات والمتصهينين والمتصهينات وكلاب دولة الخمارات ودار العهر والرزيله والفجور مصنع الجراثيم والاوبئة ودار المؤمرات على دين الاسلام وفي اخر المطاف تراهم يتحدثون عن الجنه ونعيمها وكان الله عز وجل ماخلق الجنة الا لكن اتباع السيسي او حكام الامارات او النصيري بشار وباقي الحكام الاوباش وهلم جر.
الصعيدي المصري
الأحد، 01-08-2021 03:34 م
ومن الذي مازال يسمع او يهتم بذلك الكائن اللزج .. لقد رماهم السيسي جميع حواريه وطباليه .. في اقرب سلة مهملات بعد ان قضى منهم وطرا ..