سياسة عربية

إعلامية لبنانية تثير جدلا بشأن الحجاب.. وردود

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية
أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات قالت فيها إن الحجاب لم يذكر في القرآن.

وقالت الأحمدية، التي تثير الجدل بتصريحاتها، خلال لقاء مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة، "لا يوجد بالقرآن في حجاب، الله لا يقدر ألبس الحجاب، وبطلب من الله ألا ارتديه".

وردا على حديث خليفة بأن هذا الموضوع بحاجة لمفت من أجل الحديث فيه، قالت: "بفهم قدك وقد مئة شيخ".


وتفاعل عدد من المغردين مع تصريحات الأحمدية، وقال مغردون عبر تويتر:

 

 
التعليقات (8)
غسان فلسطين
الخميس، 29-07-2021 06:50 م
ما هذه الأخبار .... يا أصحاب الموقع ؟؟؟؟ بعدين معكم تريدون ترك متابعة الموقع؟
احمد
الخميس، 29-07-2021 06:12 م
والله ما ضيع الاسلام في هذا الزمان الا بعض اصحاب التعليقات التي نراها في هذا الموضوع على سبيل المثال فالرجوله عندهم شتم و قذف بل و تكفير بمجرد الاختلاف معهم في الرأي ! هل بهذه العقول نستطيح الخروج من التبعيه و الخروج من النفق ؟ لا اعتقد لان هم النهوض بالامه من كبوتها يحتاج لرجال بمعنى الكلمه لا يقفون امام الضحالات و الجيف فيكبرونها و يجعلون منها امورا مصيريه فلا يمكن ان تستمر الحياه الا بان نقول على هذه الاعلاميه ساقطه مثلا !! ارتفعوا بمستواكم يرحمكم الله فمصائبنا اكبر من هذا بكثير و كما قال المتنبي .... قَدرِ أَهلِ العَزمِ تَأتي العَزائِمُ · وَتَأتي عَلى قَدرِ الكِرامِ المَكارِمُ · وَتَعظُمُ في عَينِ الصَغيرِ صِغارُها · وَتَصغُرُ في عَينِ العَظيمِ العَظائِمُ.... انصحهم بقراءه سيره صلاح الدين وكيف تعامل مع الفاطميين و الحشاشين الاسماعيليه ومن بعدهم مع الصليبيين لاعاده المجد لامه مهزومه ايامها كما هو حالنا اليوم . غفر الله لنا و لكم و اعذرونا ان اثقلنا عليكم
قاطعوا فرنسا....
الخميس، 29-07-2021 03:09 م
الله سبحانه وتعالى.. يخاطب الْمُؤْمِنَاتِ ..اما انتى افعلى ماتشائين الأدلة القاطعة على وجوب الحجاب على المرأة المسلمة قول الله سبحانه وتعالى: «وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللهِ جَمِيعًا أَيُّهَ المُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ» [النور: 31]. قل للمؤمينات ان يلقين
حنفي الغلبان
الخميس، 29-07-2021 10:05 ص
معلوماتها في الدين بتشيه معلوماتي باللغة الصينيه . أنا بعرف 4 كلمات صينيه و بس ، تلاتة لأ و خمسه لأ . سبحانه في علاه ، بيخلق من الشبه اربعين، أمال فين التسعه و تلاتين غيري أنا نفسي أعرف !!
عربي
الخميس، 29-07-2021 07:13 ص
لا انت باحمد ولا ينطبق عليك الاسم ,, سمي نفسك انت ماري لوبان افضل من التعدي علي الشرفاء رافضي العلمانية والتبرج والساقطات المسلمات علي الهوية فقط. ههههه ضحكتني لما قلت انها في بلد مسلم ,, هي في بلد الاي ار تي.

خبر عاجل