رياضة دولية

سينا يثير الجدل بظهوره من جديد في حلبة المصارعة (شاهد)

فاجأ سينا الجماهير بدخوله إلى حلبة المصارعة عقب فوز المصارع المعروف رومان رينغز- VOX / تويتر
فاجأ سينا الجماهير بدخوله إلى حلبة المصارعة عقب فوز المصارع المعروف رومان رينغز- VOX / تويتر

أثار المصارع الأسطوري، جون سينا، البالغ من العمر، 44 عاما، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بظهوره مجددا على حلبة المصارعة.


وفاجأ سينا الجماهير بدخوله إلى حلبة المصارعة عقب فوز المصارع المعروف، رومان رينغز، على خصمه، إيدج، ضمن بطولة "Money in the Bank" التي تنظمها مؤسسة "دبليو دبليو إي".

وقال موقع "بي آر" الرياضي إن سينا الفائز بلقب بطولة العالم 16 مرة قد لعب "دور المفسد" عندما دخل إلى الحلبة عقب فوز رينغز، حيث خاطب الجماهير قائلا إن هذا الظهور لن يكون اللية فقط، على حد تعبيره. 

ووفق المصدر ذاته فإن هذا الظهور يعتبر الأول لسينا في بطولات "دبليو دبليو إي" منذ أن خسر نزاله أمام المصارع، براي وايت في مباراة Firefly Fun House الشهيرة ضمن النسخة 36 من فعاليات بطولة "راسلمينيا" في أبريل من العام المنصرم.  

 

وكانت آخر مباراة رفيعة المستوى لسينا أمام الجماهير قد جرت فعاليتها في بطولة "راسلمينيا 34" عندما خسر أمام المصارع الشهير المعتزل، إندرتيكر.

 

وفي حال صدقت التوقعات بشأن عودة، سينا، إلى المصارعة، فمن المتوقع أن يظهر في بطولة "SummerSlam" في 21 آب/ أغسطس، حيث سيواجه خصمه اللدود، رومان رينغز.

 

التعليقات (0)