سياسة عربية

قيادي بفتح: جريمة اغتيال نزار بنات مدانة والجميع صدم بها

قال عباس زكي إنه "لم يكن هناك أمر تصفية بحق نزار بنات"- جيتي
قال عباس زكي إنه "لم يكن هناك أمر تصفية بحق نزار بنات"- جيتي

علق عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي الجمعة، على جريمة اغتيال الناشط الفلسطيني نزار بنات، على أيدي الأجهزة الأمنية بالضفة الغربية المحتلة.


وقال زكي في تصريحات تلفزيونية؛ إن "جريمة اغتيال نزار بنات مدانة والجميع صدم بها، ولم يكن هناك أمر تصفية"، على حد قوله.


وكان جثمان نزار قد سلم لعائلته مساء الخميس، بعد تشريحه الذي أظهر تعرضه للضرب العنيف حتى الموت من عناصر أجهزة أمن السلطة خلال اعتقاله، وأن موته "لم يكن طبيعيا".

 

اقرأ أيضا: الآلاف يشيعون نزار بنات.. وهتافات ضد عباس والسلطة (شاهد)


وأكدت عائلة نزار بنات، أن قوة أمنية من حوالي أكثر من 20 عسكريا داهمت منزله في الخليل الساعة 3:30 صباحا، وانهالت عليه بالضرب المبرح، وتم اعتقاله حيّا وهو يصرخ.


واتهمت عائلة بنات في تصريحات سابقة لـ"عربي21"، أجهزة أمن السلطة باغتياله، وتعمد تصفيته بسبب مواقفه السياسية.


وأضافت العائلة: "تم اغتيال ابننا بشكل متعمد على يد الأجهزة الأمنية، وتعرض للضرب المبرح بالعصي وقطع حديدية على رأسه بعد عملية اعتقاله".

التعليقات (3)
فادي رام الله
السبت، 26-06-2021 10:28 ص
شبعنا من كلامكم التافه عليك الاستقالة من فتح اشرف لك
احمد
السبت، 26-06-2021 05:28 ص
القدس عروس عروبتكم؟؟ فلماذا ادخلتم كل زناة الليل حجرتها ووقفتم تسترقون السمع وراء الابواب لصرخات بكارتها وسحبتم كل خناجركم, وتنافختم شرفا وصرختم فيها ان تسكت صونا للعرض؟؟؟ فما اشرفكم! اولاد الق...بة هل تسكت مغتصبة؟؟؟ **** اولاد الق..بة لست خجولا حين اصارحكم بحقيقتكم ان حظيرة خنزير اطهر من اطهركم تتحرك دكة غسل الموتى اما انتم لا تهتز لكم قصبه!
محمد غازى
السبت، 26-06-2021 02:02 ص
هل الشمس تغطى بغربال؟! القوة ألتى أرسلها عدو فلسطين والإنسانية البهائى القذر محمود رضا عباس ميرزا، كانت لديها أوامر مباشرة من هذا الدخيل الحقير عباس، بإقتحام بيته وقتله. يعلم الله كم دفع مكافأه للقتله على القيام بمهمتهم الحقيرة الجبانة. عباس عدو فلسطين رقم 1، وعدو العروبة وألإسلام، وأتمنى على دولة قطر ألتى أحترمها، أن لا تسمح له بدخول أراضيها.

خبر عاجل