رياضة دولية

مشجعة إنجليزية وراء رفع نجمي مانشستر يونايتد علم فلسطين

نجحت المشجعة عبر مساعدة بعض من الجماهير في إيصال العلم الفلسطيني إلى نجم يونايتد بوغبا- عربي21
نجحت المشجعة عبر مساعدة بعض من الجماهير في إيصال العلم الفلسطيني إلى نجم يونايتد بوغبا- عربي21

ظهر الثنائي بول بوغبا وعماد تراوري، نجما مانشستر يونايتد، وهما يحملان العلم الفلسطيني بعد نهاية مباراة فريقهما أمام فولهام أمس الثلاثاء في الدوري الإنجليزي، وذهبا لتحية الجماهير التي صفقت لهما ولبقية لاعبي اليونايتد.


وقالت تقارير صحفية إن مشجعة إنجليزية كانت وراء ظهور العلم الفلسطيني في ملعب ”أولد ترافورد“ قبل أن يتم تسليمه لبوغبا وتراوري اللذين طافا به الملعب دعما للقضية الفلسطينية.

 

اقرأ أيضابوغبا وتراوري يحملان علم فلسطين بملعب أولد ترافورد (شاهد)

 ونشرت مشجعة نادي "الشياطين الحمر" عدة تغريدات أثناء تواجدها بالمدرجات داخل ملعب "أولد ترافورد"، مرفقة ذلك بصورة للعلم الفلسطيني في المدرجات.

 

وظهر العلم الفلسطيني خلف المرمى في أكثر من مناسبة، إذ حرصت المشجعة على أن يراه كل من يتابع المباراة، لتسلط الضوء على ما يتعرض له الفلسطينيون من اعتداءات وظلم.

 

ونجحت المشجعة عبر مساعدة بعض من الجماهير في إيصال العلم الفلسطيني إلى نجم مانشستر يونايتد، بول بوغبا، بعد نهاية المباراة، وحمله رفقة زميله الإيفواري، آماد ديالو تراوري، وجابا به ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، أثناء قيام لاعبي "الشياطين الحمر" بتحية الجماهير، ليعلنا بذلك تضامنهما مع القضية الفلسطينية، وهو ما كان منتظرا لكونهما مسلمين.


وكانت المشجعة قبل المباراة، قد أعلنت عبر حسابها على "تويتر" أنها ستحمل علم فلسطين معها عند حضور فريقها أمام فولهام، سعيا منها لدعم القضية الفلسطينية.


وكتبت المشجعة: "راقبوا العلم الفلسطيني الذي سأطير به إلى ملعب أولد ترافورد، أنا محظوظة بعد أن حصلت على تذكرة المباراة، ولهذا سأوظف حظي لأبرز ما يحدث في فلسطين"، وكان ذلك قبيل لقاء الفريقين الذي جرى يوم أمس الثلاثاء.

 

وكان نجما ليستر تشودري وفوفانا قد أقدما أيضا على الخطوة نفسها بعد نهاية مباراة فريقهما أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت ترحيبا من السلطة الفلسطينية.

 


التعليقات (0)

خبر عاجل