رياضة دولية

شتيغن يعلق على هدف الحارس المغربي بونو بمرمى بلد الوليد

ويُعد كل من بونو وشتيغن إلى جانب تيبو كورتوا ويان أوبلاك من أبرز الحراس هذا الموسم- أ ف ب
ويُعد كل من بونو وشتيغن إلى جانب تيبو كورتوا ويان أوبلاك من أبرز الحراس هذا الموسم- أ ف ب
علق أندريه تير شتيغن، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، على الهدف الذي أحرزه المغربي ياسين بونو في آخر مباراة رفقة إشبيلية أمام بلد الوليد، مؤكدا أنه سعيد من أجل حامي عرين الفريق الأندلسي، ومُضيفا أنه سيكون مسرورا في حال أُتيحت له فرصة هز الشباك وتقمص دور المهاجم.

وردَّ الدولي الألماني على سؤال بشأن هدف بونو من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "إنني سعيد من أجله، مهمتي هي الدفاع عن مرماي، لكن إذا كان من الضروري الصعود إلى الهجوم فسيكون أمرا جميلا فعله".

وكان بونو قد زار مرمى بلد الوليد، يوم السبت الفارط، لحساب الجولة الـ28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، مُنقذا فريقه من هزيمة مُحقّقة في آخر دقيقة من المواجهة، ليصبح أول حارس في تاريخ إشبيلية يُحرز هدفا ضمن مسابقة "الليغا".

ويُعد كل من بونو وشتيغن إلى جانب تيبو كورتوا ويان أوبلاك من أبرز الحراس هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث يحتلون المراتب الأولى في قائمة العناصر ذوي النسب الأقل لاستقبال مرماهم للأهداف.


التعليقات (1)
الدكتور ماجد جاري محمد
الأربعاء، 24-03-2021 12:27 م
اصبحت لعبة كرة القدم هي المتنفس الوحيد لكثير من الناس على مختلف اعمارهم لقضاء اوقات جميلة في متابعة المباريات نتمنى ان نشاهد مباريات جميلة في نهاية موسم الدوريات العالمية. كذلك نأمل من اللاعبين تقديم اللعب النظيف الممتع لكل الجماهير العاشقة لكرة القدم. نتمنى السلامة لكافة اللاعبين من التعرض للاصابات.