سياسة عربية

مغردون سعوديون يهاجمون خلفان بعد دعوته مقاتلين لحماية مكة

خلفان: هاتوا الجيوش من جميع الدول الاسلامية في مناورة دفاع عن بيت الله
خلفان: هاتوا الجيوش من جميع الدول الاسلامية في مناورة دفاع عن بيت الله

دعا نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان،  الأحد، السنّة في أنحاء العالم للاحتشاد في مكة المكرمة للدفاع عنها، ما أغضب العديد من المغردين السعوديين.

 

وطالب خلفان في سلسلة تغريدات جيوش الدول الإسلامية للقدوم إلى مكة؛ للقيام بما أسماه "مناورة دفاع عن بيت الله".

 

وقال خلفان إن الحوثيين يريدون أن يحتلوا مكة، وإن على آلاف المقاتلين السنة أن يحيطوا بمكة من جميع الجهات. 

 

التعليقات (6)
سعد سعد
الأربعاء، 24-03-2021 04:34 م
ضاحي خرفان، أم قرقر، بعد حادثة اغتيال الفلسطيني المبحوح في احد فنادق دبي، كنت أشك في ولاءه، هل للمسلمين ام لليهود، لكن الآن انا متأكد 200 في المئة انه موالي لليهود عدو للفلسطينيين المجاهدين و هو على دين اربابه عيال زايد، و ما أدراك ما عيال زايد.
محمد يعقوب
الأحد، 14-03-2021 11:27 م
لم نجد هذه الحمية من ضاحى خرفان، يوم قيام إسرائيل بتدنيس ألأقصى، القبلة ألأولى ياخلفان ياخرفان. مكة مقدسة، ولكن حماتها ليسوا مقدسين. على كل ألله على كل ظالم.
من سدني
الأحد، 14-03-2021 09:54 م
والله يخالفان نريد ان نذكرك بان الجيوش التي طلبت منها ان تدافع عن مكه هي الان تحت سيطرة تل ابيب والبعض الاخر منها اصبح اختصاصي بالكفته وبيع الخضار وتعليب السردين والبعض الاخر مشغول ببناء السجون والمعتقلات والبعض الاخرمن هذه خارج البلاد ويعمل على تدمير ليبا ويقدم الدعم للاكراد الشيوعيين في شمال سوريا لاقامة دولة لهم ولا تنسى ان حكام مكه ارسلوا سلاحهم وطياراتهم الى اليونان الشقيقه لدعمها ضدد تركيا وانت اعلم بالباقي يا خلفان وليس امامكم الا عباد البقر وهم عندكم بالملايين هذا ان قبلوا ان يدعمونكم والحقيقه انكم واسيادكم اخس واحقر من ان يعطيكم الله هذا الشرف العظيم بالدفاع ان اقدس ماعند الامه وهي مكه والمدينه وبعدها القدس الشريف الذي تنازلتم عنه لابناء عمومتكم في تل ابيب ونحن نظن انكم على نفس المنهاج سائرون وستسلمون مكه للفرس طوعاً كما سلمتم القدس لليهود والافضل لك ان تضع حجراً في فمك وتريحنا من نباحك انت واولياء امرك فانتم العدو ولستم باحسن من الفرس المجوس وكلابهم المسعوره من الشيعه الخرفان اولاد المتعه.
لالجان
الأحد، 14-03-2021 05:43 م
الشعب "السعوري" عنده تضخم ذات مرضي شديد. كلاب اليمن تزغب ذكورهم كل يوم، و بعدهم يقولون انهم سيدافعون عن مكة :)
عمر العسلي
الأحد، 14-03-2021 04:37 م
مكة محمية بجنود الله في الأرض

خبر عاجل