رياضة عربية

"نكتة" من الاتحاد الآسيوي تُغضب الاتحاد الأردني لكرة القدم

أصدر الاتحاد الأردني بيانا غاضبا من الاتحاد الآسيوي بسبب الصورة والتعليق عليها- جيتي
أصدر الاتحاد الأردني بيانا غاضبا من الاتحاد الآسيوي بسبب الصورة والتعليق عليها- جيتي

نشر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تغريدة ساخرة، في أعقاب إعلان الأردن نيته تقديم المساعدة لقطر تحضيرا لاستضافتها مونديال كأس العالم 2022.

 

وردا على إعلان الحكومة الأردنية تقديمها المساعدة لقطر، غرّد حساب الاتحاد الآسيوي الرسمي، عبر "تويتر"، صورة لملعب في قرية أردنية مغطّى جزء كبير منه بالتراب.

 

وعلّق: "من يريد القيام بمهمة التنظيف؟".

 

التغريدة الساخرة من الاتحاد الآسيوي لم ترق للاتحاد الأردني لكرة القدم، الذي أصدر بيانا شديد اللهجة، دعا فيه اتحاد اللعبة إلى التوقف عن نشر النكات المستفزة.

 

وأضاف: "نحن على استعداد لقبول أي متطوعين... من الجيد أنكم مهتمون، خاصة أنكم اضطررتم إلى تقليص المشاريع في كافة أنحاء آسيا بسبب كورونا".

 

وجاء في البيان أنها المرة الثانية التي يحاول فيها الاتحاد الآسيوي توظيف هذه الصورة في سبيل الدعابة، علما أنها التقطت خلال فترة الحظر بالأردن.

 

وأشار الاتحاد إلى أن "الصورة الملتقطة تعود إلى ملعب في بلدة الحميمة التي تقع في واحدة من أكثر الأماكن حرمانا في بلدنا، والمزاح حول ذلك يهين كل شخص يعمل بلا كلل من المجتمع للحفاظ على تلك الملاعب ومواصلة كرة القدم".


بدورها، قالت الأمينة العامة الاتحاد الأردني لكرة القدم، سمر نصار، إن "الشغف الأردني في كرة القدم يبني الملاعب في القرى، وفي قلب صحرائنا الجميلة، ويحفزنا كذلك لإبقاء تنظيم النشاط الكروي مستمرا رغم الجائحة".

 

وتابعت: "أدهشنا اهتمام الاتحاد الآسيوي بملعب القرية الجميلة، ونأمل أن يولي نفس الاهتمام لتنظيم البطولات الآسيوية، دون انقطاع أو تأجيل".

 

التعليقات (1)
عبدالملك رداد
الخميس، 25-02-2021 01:47 م
اداجائتك المذمة من ناقص فتلك شهاده انك أفضل منه،