رياضة دولية

كومان يزف أخبارا سارة لعشاق ميسي وأنصار برشلونة

تحسن برشلونة في الأسابيع الماضية تحت إشراف مدربه الهولندي- أرشيف
تحسن برشلونة في الأسابيع الماضية تحت إشراف مدربه الهولندي- أرشيف

يرى الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أصبح سعيدا مرة أخرى في صفوف الفريق الكاتالوني.


ويمكن لميسي (33 عاما) أن يصبح لاعبا حرا في نهاية عقده في حزيران/يونيو، فيما يرغب كل من مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

وقال كومان: "هو الشخص الوحيد الذي بمقدوره تقرير مستقبله. أرغب ببقائه لسنوات عديدة، وأحاول أن أبقيه سعيدا، كما هو الحال راهناً".

وأضاف مدرب برشلونة: "يمنحنا ليو نوعية كبيرة ونحن بحاجة إليه. يرفع المعنويات وطاقة الفريق، لكن مستقبله بين يديه".

وتحسن برشلونة في الأسابيع الماضية تحت إشراف مدربه الهولندي، وينوي تحقيق فوزه السادس تواليا في الدوري عندما يزور ريال بيتيس الأحد.

وتتزامن انتفاضته مع عودة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى مستواه، إذ سجل سبعة أهداف في آخر ثماني مباريات، بينها ثنائية خلال الفوز الصعب على غرناطة 5-3 الأربعاء في مسابقة الكأس.

وقال كومان: "أتذكر اتصالي به عندما انضممت إلى برشلونة. أخبرته عن ثقتي الكبيرة به. أعرف أنه لم يكن ناجعاً بداية، مقارنة مع وضعه الحالي. لكني لم أشكك أبداً به وهو يقوم بنقد ذاتي. يقوم بعمل شاق ليقدم أفضل مستوى. لا يمكنك أن تطلب منه المزيد".

وإلى جانب غريزمان، استعاد مواطنه عثمان ديمبيلي بعضا من مستواه، ما دفع كومان إلى القول: "لا أعرف ماذا حدث في السنوات السابقة، لكنه تحسّن كثيرا على الصعيد البدني".

وتابع: "هو رائع، يتبارز فردياً مع الخصوم وهو سريع. أحب هذا اللاعب. يشارك كثيراً، هو سعيد ويجب أن نستمر على هذا المنوال".

وأكد كومان إصابة الظهير سيرجي روبرتو بفخذه والتي ستبعده عن مواجهة سان جيرمان في ذهاب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا الشهر الجاري.


التعليقات (0)

خبر عاجل