رياضة دولية

"ديربي الغضب".. إنتر يهزم ميلان ويتأهل لنصف نهائي الكأس

وشهدت المباراة طرد إبراهيموفتيش في الدقيقة 58- الحساب الرسمي لإنتر
وشهدت المباراة طرد إبراهيموفتيش في الدقيقة 58- الحساب الرسمي لإنتر
حسم فريق إنتر ميلان نأهله للدور قبل النهائي ببطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما قلب تأخره بهدف أمام ميلان إلى فوز 2 / 1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في دور الثمانية من البطولة.

وتقدم ميلان بهدف سجله زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 31، وتعادل روميلو لوكاكو لإنتر ميلان في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل كريستيان إيركسن هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة طرد إبراهيموفتيش في الدقيقة 58.

يذكر أن ميلان يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، فيما يحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

ويستعد ميلان لمواجهة بولونيا يوم السبت المقبل في الجولة العشرين من الدوري الإيطالي، بينما يواجه إنتر ميلان ضيفه بينفينتو في ذات اليوم ونفس الجولة.
التعليقات (3)
الأكوان المتعددة
الأربعاء، 27-01-2021 12:59 ص
اريد أن اخلع الجنسية القذرة السعودية لا أشعر بالارتياح ولا أنا منسجم معها وأشعر بلغربة بحملها ولا اشعر للانتماء لها هل هناك قانون لم لا يرغب بجنسيتة ويريد خلعها المشكلة فرنسا لا يوجد فيها محاميين وان وجدو يعرقلونهم اريد أن ابدا بأجرائات خلع الجنسية السعودية لكن لا اعرف ماهي نتيجة المقابلة بفرنسا ولا اعرف ماهوا الرد لكي ابدا والظل الأمريكي يربط كل ما يحدث بينة وبين السعوديين بقضيني
الأكوان المتعددة
الأربعاء، 27-01-2021 12:47 ص
أتمنا من الرب أن يحقق لي أمنية خلع الجنسية السعودية وستبدالها بأي جنسية اخرئ غيرها أتمنا أن أحقق هدفي ارغب بلجنسية السورية
الأكوان المتعددة
الأربعاء، 27-01-2021 12:43 ص
نحن بني العبيد لا يستطيع العالم الاستغناء عنا أقوياء مجتهدون مقاومون المجد للعبيد ويسقط البيض والقبيلي والظل الأمريكي

خبر عاجل