حقوق وحريات

تفاعل مع سجن سعودي احتج على مرقص بجانب منزله (فيديو)

حسابات حقوقية تحدثت عن انسحاب المحامين من الترافع عن المعتقل- تويتر
حسابات حقوقية تحدثت عن انسحاب المحامين من الترافع عن المعتقل- تويتر
تفاعل مغردون مع أنباء، إصدار السلطات السعودية حكما بالسجن لمدة 4 أعوام، على سعودي انتقد افتتاح مرقص وملهى ليلي بجانب منزله.

وكان شاب يدعى حزام الأحمري، نشر مقطعا مصورا، أظهر فيه منزله، وقال إن بجانبه مرقصا، وتساءل وهو يلتقط صورا للمكان: "كيف أربي بناتي أنا..؟ ارحموني يا عالم، عندي ثلاث بنات أكبرهم في المتوسط، هذه السنة اللي يبونها لنا؟".

وأضاف في المقطع: "هذا شرع 2030، ولاّ شرع ابن باز وابن عثيمين الله يرحمهم".

وأشار حساب معتقلي الرأي السعودي، إلى أن "حكما أوليا بالسجن 4 أعوام صدر بحق الأحمري"، مشيرا إلى أن "التخويف منع المحامين من المرافعة عنه خشية سحب تراخيص المهنة الممنوحة لهم".

 

 

وقال مغردون:

التعليقات (4)
محمد يعقوب
الأربعاء، 09-12-2020 01:50 ص
ماذا يجرى في السعودية، حاضنة الحرمين الشريفين، وقبر الرسول ألأعظم! سعودى يحتج على إقامة مرقص قرب بيته، يحكم عليه بالسجن 4 سنوات!!! بأى قانون وأى عداله! هل المرقص ملك الحاكم الفعلى للسعودية محمد بن سلمان. ألله أكبر، ألله أكبر، ألله أكبر!!! أين العدالة وأين قدسية المكان، وأين وأين؟ الذى سيحتج سيلحق بالخاشقجى!!!!!!
وين الشعب..؟
الثلاثاء، 08-12-2020 07:38 م
أربعة سنوات يا ظلمة..فبماذا نحاكم السفاح الذي لأرعب العالم..وبما نحاكم من يقتل الشعب اليمني وغيرهم في كل مكان بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.. وحقيقة أنه لا محاماه ولا حتى عدالة بدول االطغاة...
عدنان
الثلاثاء، 08-12-2020 06:37 م
المراخنة يريدون من كل مواطن تسليم بناته لهم حتى يلعبوا فيهن، بعد ما لعبوا بالمواطن نفسه و خلوه مثل الدجاجة. هذا هو المفيد من الآخر.
سمر
الثلاثاء، 08-12-2020 05:59 م
يستاهل السجن اي واحد فيه شرف المفروض يهرب من هذه البلد