رياضة دولية

زيدان يتحدث عن مواجهة إنتر: ستكون مباراة نهائية بالنسبة لنا

عانى ريال مدريد هجوميا منذ انفصال الثلاثي المؤلف من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة- أرشيف
عانى ريال مدريد هجوميا منذ انفصال الثلاثي المؤلف من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة- أرشيف

تحدث الفرنسي زيد الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه أمام إنتر الإيطالي غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


ويتذيل بطل إسبانيا المجموعة الثانية بنقطة واحدة من مباراتين بعد أن خسر 3-2 أمام ضيفه شاختار دونيتسك قبل أن يخطف التعادل 2-2 أمام مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ الأسبوع الماضي. 

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "إنتر فريق رائع وقوي جداً من الناحية البدنية ويلعب كرة قدم جميلة. ستكون مباراة نهائية بالنسبة لنا".

وأضاف: "هناك حديث دائما من الخارج عن ضرورة إجراء تغييرات لكن هذه المجموعة يمكنها المنافسة على أعلى المستويات وترغب في الفوز".

وتابع مدرب الفريق الملكي: "نتطلع جميعا للفوز بكل بطولة ننافس فيها ونرغب دائماً في إظهار قدراتنا".

وعانى ريال مدريد هجوميا منذ انفصال الثلاثي المؤلف من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة الذين ساعدوا النادي على الفوز بآخر أربعة ألقاب له في دوري الأبطال حيث لم يتبق في الفريق سوى مهاجم فرنسا.

وبعد تعافيه من أحدث إصابة سجل إيدن هازارد أول أهدافه مع ريال مدريد منذ أكثر من عام في انتصار 4-1 على ضيفه ويسكا في الدوري الاسباني.

ويرى زيدان أن المهاجم البلجيكي سيواصل التحسن وسيشكل ثلاثياً هجوميا خطيرا مع بنزيمة وماركو أسينسيو في الأعوام المقبلة.

وقال المدرب الفرنسي في هذا الصدد: "لاعبو ريال يرغبون دائما في كتابة التاريخ. يرغبون دائماً في الفوز بالمزيد من الألقاب وإثبات أنفسهم، هذا الثلاثي مهم جدا للفريق وأثق أنهم سيدشنون حقبة جديدة لريال مدريد".



التعليقات (0)