رياضة دولية

مفاجأة بعرض السيتي لميسي.. "ليو" سيلعب لفريقين اثنين

مانشستر سيتي سيعرض عقدا على ميسي، لمدة 5 مواسم- عربي21
مانشستر سيتي سيعرض عقدا على ميسي، لمدة 5 مواسم- عربي21

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن تفاصيل العرض الذي تقدم به نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، للتعاقد مع نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

وأشارت صحيفة "سبورت"، نقلا عن "ESPN"، أن مانشستر سيتي سيعرض عقدا على ميسي، لمدة 5 مواسم (إلى غاية 2025)، وسيرتدي القميص رقم "10"، لكنه لن يخوض هذه المواسم كاملة مع "السيتيزنس"، حيث ابتداء من موسم 2023-2024، سيحمل قميص نيويورك سيتي (المملوك من مانشستر سيتي بنسبة 80%) الممارس في الدوري الأمريكي الممتاز.

أما في ما يخص الراتب، فإن النجم البالغ 33 عاما، سيحصل على 100 مليون يورو تشمل الضرائب والراتب، أي سيحصل على 500 مليون يورو في 5 مواسم.

بالإضافة إلى هذا الراتب، فإن ميسي وفي حال انتقل فعلا إلى فريق نيويوك سيتي، فإنه سيحصل على 250 مليون يورو، منحة التوقيع في كشوفات الفريق الأمريكي، واتخذ مانشستر سيتي هذا الطريق، لتفادي الوقوع في مشاكل في ما يخص اللعب المالي النظيف، ما يعني أن اللاعب سيجني 750 مليون يورو في 5 مواسم.


في الوقت الحالي، تعتبر هذه مجرد "شائعات" ومحادثات، علما بأن مانشستر سيتي، هو الأقرب للتعاقد مع ميسي أكثر من أي فريق آخر، حسب ما أجمعت عليه الصحف الإسبانية.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، في 30 يونيو 2021، ولديه شرط جزائي يسمح له بالرحيل بقيمة 700 مليون يورو، إلا أن بعض التسريبات، أكدت يومه الأحد، أن هذا الشرط لم يعد ساري المفعول، بمجرد بداية الموسم الجديد 2020-2021. 

التعليقات (0)