رياضة دولية

ميسي يخبر برشلونة برغبته في الرحيل.. هل حانت لحظة الفراق؟

سيستغل ميسي البند في عقده الذي يسمح له بفسخ العقد من جانب واحد- أرشيف
سيستغل ميسي البند في عقده الذي يسمح له بفسخ العقد من جانب واحد- أرشيف

كشفت تقارير صحفية الثلاثاء أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أبلغ إدارة الفريق الكتالوني برغبته في مغادرة النادي.


وبحسب إذاعة "كواترو" الإسبانية، فإن اجتماعا جمع الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، مع القائد ليونيل ميسي، للحديث عن مستقبله.


وكشفت الإذاعة أن الاجتماع بين كومان وميسي لم يكن وديًا، حيث أخبره الهولندي بأنه يريد تغيير الفريق وتنظيف غرفة الملابس.


وقال المصدر ذاته: "لم يكن لقاء كما توقعه ميسي، وكان كومان حادا وصارما، وحذر البرغوث من أن الامتيازات التي كان يتمتع بها داخل الفريق في السنوات الأخيرة قد نفدت، وكانت الأجواء متوترة".


وأضافت الإذاعة: "كومان أكد لميسي أن الأولوية ستكون للفريق، وحذر من أن سيطرة النجوم على غرفة الملابس قد انتهت، وانتهى اللقاء بخروج ميسي مستاء ومتفاجئا".


وفي نفس السياق ذكرت قناة  "TyC Sports" الأرجنتينية، أن ميسي أبلغ برشلونة بأنه يريد الرحيل عن النادي، وسوف يستغل البند في عقده الذي يسمح له بفسخ العقد من جانب واحد في نهاية كل موسم.

 

وكانت تقارير عدة قد خرجت تتحدث عن رغبة ميسي في ترك برشلونة خاصة بعد الخروج المؤلم للعملاق الكاتالوني من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب خسارته من بايرن ميونيخ الألماني (8-2).

 

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة حدد سعر نجمه ميسي، مشيرة إلى أن أي فريق سيحاول التعاقد مع ميسي قبل انتهاء عقده، سيتوجب عليه دفع 700 مليون يورو، وهذا المبلغ، هو قيمة الشرط الجزائي في عقد "البرغوث" مع الفريق الكتالوني.


وكانت صحيفة "The Sun" البريطانية، كشفت في وقت سابق، أن أندية باريس سان جيرمان، وإنتر ميلان، ويوفنتوس، تتنافس للتعاقد مع ميسي.

التعليقات (0)