سياسة عربية

الطفيلي بهجوم هو الأشرس على نصر الله.. هذا ما قاله (شاهد)

اتهم الطفيلي حزب الله وحسن نصر الله بالتفاوض مع الأمريكان وحماية حدود إسرائيل- قناته عبر يوتيوب
اتهم الطفيلي حزب الله وحسن نصر الله بالتفاوض مع الأمريكان وحماية حدود إسرائيل- قناته عبر يوتيوب

شنّ الأمين العام السابق لحزب الله، صبحي الطفيلي، هجومه الأشرس على خلفه حسن نصر الله، محمّلا إياه مسؤولية تدهور الأوضاع الاقتصادية والأمنية في لبنان.

 

وقال الطفيلي في خطبته، الجمعة الماضية، إن قيادة حزب الله دائما ما تدعو الدولة إلى محاربة الفساد، وضبط الأمن، والانفتاح نحو الشرق، معلقا: "مين الدولة؟ إنت الدولة".

 

وتابع: "عم تتذاكى على الناس يعني؟ عم تعمل حالك غبي؟ إنتو بالبلد شو سويتوا؟ وين المال المنهوب؟ وين الفاسدين الكبار اللي بعدكم حاميينهم؟".

 

وأضاف مخاطبا نصر الله دون تسميته: "مش إنت الحرامي الأساسي الحقيقي، كبيرهم الذي علمهم السحر؟ مين عم يتفق مع الأمريكان؟ نحن الشعب الجائع أم إنت اللي بتتفق معاهم؟ ومين اللي حامي الحدود مع الصهاينة، نحن أم أنت؟".

 

وتساءل الطفيلي: "اليوم المفاوضات مع من؟ معك. أنت قاعد في طهران بتفاوض وبكرا بتتفق علينا، وبتخون بلدك".

 

وتابع: "أقول صراحة إن غير الأمين مع بلده، ومن يخونها ولا يؤتمن على حبة الدواء، ولا رغيف الخبز، ويتواطأ مع اللص في بلده وغير بلده، أكيد ليس أمينا على الدماء، ولا القدس، ولا بلده، وليس أمينا على حراسة حدود أمة الإسلام".

 

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يشن فيها الطفيلي هجوما عنيفا على حزب الله، وأمينه العام حسن نصر الله، ويتهمه بالعمالة لإيران.

 

اقرأ أيضا: اتهام للمرجع اللبناني علي الأمين بالعمالة لإسرائيل.. وجدل

 

التعليقات (3)
ابو منتظر / بغداذ
الخميس، 25-06-2020 05:33 م
صدقا يحار المرء احيانا من أين يبدأ ... فهذا الكذب والتدليس من الشيخ طقيلي فاق الأولين والآخرين ولا أظن أن مسيلمة الكذاب يكون شيئا لهذا المفتر الوقح.. أنك صدقا وحقا طقيلي قلبا وقالبا.. حشرك الله مع اخوانك معاوية ويزيد وبئس الفرقاء..
علي العطواني
الخميس، 25-06-2020 05:31 م
بالعافيه عليك سوء الخاتمه يا طفيلي !!!
ابوالياس
الخميس، 25-06-2020 04:58 م
خلاص ما في التيارات رجل ممن استخدمتهم. السعوديه من المذاهب الأخرى الا هذا الرجل المعروف من البدايه. ابي موسى الأشعري زمانه ويحكم على مقياس. سفسطه. فاضيه

خبر عاجل