سياسة عربية

أمن السلطة: "بلوك" لكل مسؤول إسرائيلي يحاول الاتصال بنا

أشار الضميري إلى أنه تم قطع كافة الاتصالات الأمنية الفلسطينية مع الاحتلال الإسرائيلي- وفا
أشار الضميري إلى أنه تم قطع كافة الاتصالات الأمنية الفلسطينية مع الاحتلال الإسرائيلي- وفا

قال الناطق باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية اللواء عدنان الضميري، إن "أي مسؤول إسرائيلي يسعى إلى التواصل معنا، أو يحاول الاتصال بنا، لن يلقى أي تجاوب من جانبنا وسنعمل له بلوك"، وفق تعبيره.


وأشار الضميري خلال لقاء تلفزيوني مساء الجمعة، إلى أنه تم قطع كافة الاتصالات الأمنية مع إسرائيل، تنفيذا لقرار رئيس السلطة محمود عباس بوقف التنسيق الأمني، منوها إلى أنه جرى إبلاغ الأمم المتحدة من خلال مبعوثها في المنطقة نيكولاي ملادينوف، بهذا القرار.

 

اقرأ أيضا: عريقات يتحدث عن "صفقة القرن" وخيارات السلطة والمصالحة (شاهد)


وبحسب الضميري، فإنه في حال دخل أي مستوطن إلى مناطق السلطة الفلسطينية؛ فإننا "سنسلمه للصليب الأحمر وليس للقوات الإسرائيلية".


وحذر الضميري من مساعي الاحتلال لإلغاء الوجود الفلسطيني وإنكار حقوقه، مبينا أن "من يريد أن يقضي على حلمنا بالحرية والاستقلال، وبناء مشروعنا في القدس عاصمة فلسطين أولا، لن يلقى منا منحه شرعية في الوجود"، على حد قوله.

التعليقات (1)
محمد يعقوب
السبت، 06-06-2020 07:24 م
أللواء الضميرى يقول إن من يفكر بالقضاء على حلمنا بالحرية والإستقلال وبناء مشروعنا في القدس، لن يلقى منا إلا الصد، ياجنرال ضميرى، ألست عالما بما يجرى في الضفة من إقامة المستوطنات، إلى قيام المستوطنين بحرق ألأطفال والعائلات الفلسطينية، كما حصل للطفل أبوخضير وعائلة الدوابشة، ماذا كان ردك ورد رئيسك البهائى القذر عباس، ألم تركعوا وتقبلوا جزم أفراد الجيش ألإسرائيلى حتى يستمر عزكم ورواتبكم الخيالية. في يوم قادم سيحاسبكم الشعب الفلسطيني على خيانتكم وتفريطكم بالوطن.