رياضة دولية

بايرن ميونيخ يُمدد عقد "الحارس العملاق" نوير

تمديد عقد مانويل مع بايرن حتى 30 حزيران/يونيو 2023- بايرن ميونيخ / تويتر
تمديد عقد مانويل مع بايرن حتى 30 حزيران/يونيو 2023- بايرن ميونيخ / تويتر

أعلن نادي بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم وبطله في الأعوام السبعة الماضية، تمديد عقد حارس مرماه العملاق الدولي مانويل نوير.


وقال الرئيس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه في بيان على موقعه الرسمي: "بايرن ميونيخ سعيد جدا بتمديد عقد مانويل حتى 30 حزيران/يونيو 2023"، مضيفا: "مانويل هو أفضل حارس مرمى في العالم وقائدنا".

 

من جهته، قال نوير: "في الأسابيع التي تلت توقف المسابقات بسبب وباء كورونا المستجد، لم أكن أرغب في اتخاذ قرار لأنه لا أحد كان يعرف متى أو كيف ستستمر البوندسليغا".

 

وأضاف  نوير: "الآن وقد اتضحت الأمور، أتوقع مستقبلا بكثير من التفاؤل. أشعر بأنني مرتاح جدا في بيتي في بافاريا".

 

وأكد عضو المجلس التنفيذي للنادي البافاري حارس مرماه الدولي العملاق السابق أوليفر كان في البيان: "يمكنني أن أضع نفسي بسهولة في الوضع الذي يعيش فيه مانويل. نتفهم الاتجاه الذي يريد مانويل اتخاذه في هذه المرحلة من مسيرته المهنية وما هو مهم بالنسبة له. لقد أرسل إشارة قوية بهذا التمديد".


أما المدير الرياضي للنادي الدولي البوسني السابق حسن صالحميدزيتش فقال: "تمديد العقد إشارة مهمة لنادي بايرن ميونيخ ومانويل. معا قمنا بإنشاء وضع مربح للجانبين. هذا ما كان مهما جدا لمانويل ولنا. مانويل يمثل النجاح المستمر لنادي بايرن ميونيخ، من أجل المسؤولية والمعايير العالمية. يسعدني استمرار عملنا معا".

التعليقات (0)