حول العالم

"الصحة العالمية" ترد على أقوال علي جمعة عن الجيل الخامس

قال إن الجيل الخامس غير من كهرومغناطيسية الأرض- ون تي في المصرية
قال إن الجيل الخامس غير من كهرومغناطيسية الأرض- ون تي في المصرية

دفعت تصريحات مفتي مصر السابق، علي جمعة، بشأن ارتباط انتشار فيروس كورونا، بتكنولوجيا الجيل الخامس، واعتقاد الكثيرين في أوروبا بهذا الأمر، منظمة الصحة العالمية، إلى إصدار نفي رسمي للأمر.

وكان جمعة قال في أحد البرامج التليفزيونية، يذاع في عدة قنوات فضائية محلية، إن "إطلاق آلاف الأقمار الصناعية لبدء العمل في شبكات الجيل الخامس قد هيأ الأجواء لتفشي الفيروس لأنه غيّر من كهرومغناطيسية الأرض".

وقالت منظمة الصحة العالمية إن الفيروسات: "لا تستطيع الانتقال عبر موجات الراديو أو شبكات الهواتف المحمولة"، كما أضافت أن "فيروس (كوفيد 19) ينتشر في العديد من البلدان، التي لا توجد فيها شبكات الجيل الخامس للهواتف المحمولة".

 

 

شبكات الجيل الخامس للهواتف المحمولة لا تساهم في انتشار مرض #كوفيد_19.

لا تستطيع الفيروسات الانتقال عبر موجات الراديو أو شبكات الهواتف المحمولة. ينتشر مرض كوفيد-19 في العديد من البلدان التي لا توجد فيها شبكات الجيل الخامس للهواتف المحمولة. pic.twitter.com/bXjCnZPTNZ

 




واستهجن مغردون حديث جمعة، ورأوا في استخفافا بالعقل البشري، وربطا غير منطقي بين شبكات الهواتف وانتشار الأوبئة والفيروسات.

وقال مغردون:

 

 

التعليقات (8)
واحد من البشر
الخميس، 16-04-2020 11:08 ص
مَن تحدَّث في غير فنِّه أتى بالعجائب
احمد ساز
الخميس، 16-04-2020 06:40 ص
هذا الجاهل ماأدراه بالكهرومغناطيسية والجيل الخامس وطبيعة الفيروسات ، اغلب الظن ان احدا ما أوحى إليه بهذه التعابير فاجترها على مسامعنا في احدى القنوات .
جاسم حميد
الخميس، 16-04-2020 12:51 ص
احسنت شيخ
كاهن العسكر
الأربعاء، 15-04-2020 11:27 م
ما علاقة هذا الفتجي الحقير بالعلم؟ امثال هذا الكاهن الملعون سدنة للطواغيت او تيوس مستعارة لتحيل ما حرم الله. خروج هذا الانقلابي الحقير بعد فترة غياب لمهاجمة شبكات محمول تفوقت فيها احدى الشركات الصينية واصبحت من رواد هذه التكنولوجيا التي هاجمتها امريكا بضرواة وفرضت على الشركة الصينية المنتجة لها عقوبات و دفعت بالشركات الامريكية على فرض حظر عليها بل تمادت امريكا في تهديد الدول الاوربية التي ترغب في تركيب تلك الشبكات بوقف التعاون المعلوماتي بينها كل هذا يؤكد ان خروج هذا الكاهن الملعون هو في اطار الحرب التي تشنها امريكا على الشركة الصينية المنتجة لتكنولوجيا الجيل الخامس من شبكات المحمول ويؤكد ايضا ان طبقات الحكم و كهنتهم في بلدان العرب المحتلة بالوكالة هم عملاء لل CIA قبل ان يتم الموافقة على تعيينهم في مناصب قيادية.
غسان كيالي بن أحمد
الأربعاء، 15-04-2020 10:06 م
هل هذا ميدان تخصصه ؟! هل شارك ببحث علمي مع مختصين فوضوا اليه الخروج بهذه النتيجة ؟! شيخ مرتزق يهرف بما لايعرف ..