سياسة عربية

قناة سعودية تنسب مشهد تعقيم شوارع بقطر للرياض (شاهد)

علق أحمد البناي بالقول: ليس غريبا على من يقرصن قنوات بي إن سبورت أن يسرق أي فيديو- جيتي
علق أحمد البناي بالقول: ليس غريبا على من يقرصن قنوات بي إن سبورت أن يسرق أي فيديو- جيتي

بثت القناة السعودية الرسمية مقطعا لعملية تعقيم الشوارع، قالت إنها من العاصمة الرياض، في حين أظهرت الصور أنها من العاصمة القطرية الدوحة، حيث كانت لوحة إحدى المركبات تحمل اسم "قطر"، الأمر الذي لقي تفاعلا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب عبد العزيز الحضيف على مقطع القناة السعودية بالقول: "المقطع في قطر ومنزلينه قناة سعودية على أساس أنه بالرياض.. ركزوا على اللوحات.. فضحتونا وين نودي وجهنا".

 

 



أما محمد البكير فبدى متعجبا من خبر القناة السعودية، وكتب: "خبر من قناة سعودية تصرح أن السلطات تعمل على تنظيف الشوارع، بينما يظهر بوضوح شاحنات هيئة الأشغال العامة القطرية وكذلك مبنى مؤسسة حمد".

 

 

 


واعتبر معلق ثالث أن "كورونا تسبب بهذا الخلل"، منوها إلى أن "القناة السعودية تسرق المحتوى من قطر".

 

 

 


وعلق أبو عبد الله على المقطع بالقول: "هذه قد تكون مساعدات قطرية إنسانية وتضامن مع السعودية العظمى بسبب ضعف إمكانياتها".

 

 

 



أما أحمد البناي فلم يبد استغرابه من الحادثة قائلا: "ليس غريبا على من يقرصن قنوات بي إن سبورت أن يسرق أي فيديو".

 

 

 


ونوه سعد التميمي إلى أن هذا المقطع يشكل "فضيحة" للقناة السعودية، ومضيفا أنه "حتى تلفزيون لا يعرفون يديرونه.. بلاد منع التفكير والإبداع والرأي".

 

 

 

 

التعليقات (2)
طبعهم
السبت، 28-03-2020 10:28 ص
اموالهم اخذها ترامب ولابنية تحتية لهم ولامنظومة صحية .استغلوا فقر الشباب اليمني .واحضروهم لحماية ارضهم . من الحوتي .انصح ال سعود بدعم الاصلاح اليمني فهو الوحيد القادر على انفاد هم من الحوتي ومن كيد شيطان العرب .
قاسم -اربد
السبت، 28-03-2020 06:12 ص
ما هذا اللؤم وما هذا الحقد من السعودية على إخوة لهم في قطر دولة تدعي حمايتها للإسلام وتعادي من لا يقف معها لقد شوهتم صورة الاسلام والمسلمين حسابكم عند ربكم