اقتصاد عربي

تعليق عمل القطاع الخاص بالسعودية عدا "الغذاء والدواء"

اتخذت المملكة إجراءات للحد من انتشار كورونا بما في ذلك إيقاف الصلاة في المساجد باستثناء الحرمين- جيتي
اتخذت المملكة إجراءات للحد من انتشار كورونا بما في ذلك إيقاف الصلاة في المساجد باستثناء الحرمين- جيتي

علقت المملكة العربية السعودية، الأربعاء، العمل في القطاع الخاص لمدة 15 يوما عدا الأنشطة التي تتعلق بتوفير الغذاء والدواء، للحد من انتشار فيروس كورونا، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.


وسجلت السعودية 171 حالة إصابة بفيروس كورونا حتى الآن واتخذت إجراءات للحد من انتشار المرض بما في ذلك إيقاف الصلاة في المساجد باستثناء الحرمين والإعلان عن قمة استثنائية افتراضية لقادة مجموعة العشرين الأسبوع المقبل.

 

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، علقت المملكة عمل موظفي القطاع العام، وطبق البنك المركزي إجراءات العمل من المنزل للبنوك، وألغى مجلس الوزراء اجتماعاته العادية للأسبوعين المقبلين.

وسجلت أكثر من 1000 حالة إصابة وحالة وفاة واحدة في مجلس التعاون الخليجي المؤلف من ست دول، كثير منها مرتبط بالسفر إلى إيران، وهي بؤرة لتفشي المرض في الشرق الأوسط.

التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
الأربعاء، 18-03-2020 09:37 ص
هذا غير صحيح لا يوجد تعليق رسمي ثم ماذا عن مساجين الراي وغيرهم من اللذين ليس من أصحاب الجرائم ماذا عنهم وغير هذا هل هناك جهة مستقلة تخبرنا او تراقب وتنتقد عمل الحكومة لا يوجد ثم ان مكة والمدينة من التجمعات الكبيرة ماذا عن الجنود بلحد الجنوبي ثم لو فرضنا وقلنا كلام الحكومة السعودية صحيح مع انني لا اصدق . كارثة حرب اليمن ماذا لو تفشي المرض هناك وخصوصا ان اليمن ملاصق للسعودية ماذا سيفعلون لو انتشر المرض وماهي الاجراءت ثم السعودية لا تملك خبرة ولا طاقم طبي متخصص للكوارث ومكافحة الفيروسات واخيرا ماهي مؤهلات محمد سلمان لتؤاهلة ليدير البلاد هوا والقحطاني سعود والشيخ اعلام محمد سلمان ربما يستطيع الكذب علئ الاعلام العالمي لكنة لن يستطيع الكذب علئ من كانو داخل السعودية ويعيشون هناك بسابق