رياضة دولية

ريال مدريد يتخذ قرارا جديدا بسبب انتشار كورونا

وقرر ريال مدريد وفقا لبيان نشره على موقعه الرسمي إغلاق "متحف البيرنابيو" إعتبارًا من الخميس بشكل مؤقت- الموقع الرسمي لريال مدريد
وقرر ريال مدريد وفقا لبيان نشره على موقعه الرسمي إغلاق "متحف البيرنابيو" إعتبارًا من الخميس بشكل مؤقت- الموقع الرسمي لريال مدريد
كشف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن عدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشاء فيروس كورونا المستجد.

وقرر ريال مدريد وفقا لبيان نشره على موقعه الرسمي إغلاق "متحف ألبيرنابيو" اعتبارًا من الخميس بشكل مؤقت.

وأوضح ريال مدريد في بيان رسمي، أن النادي اتخذ هذا القرار تماشيًا مع الإجراءات التي طبقتها وزارة الثقافة والرياضة، بالتنسيق مع وزارة الصحة، وبالتوافق مع قرارات بلدية مدريد وحكومتها للتصدي لأزمة فيروس كورونا.

وأشار البيان، إلى أن وزارة الثقافة والرياضة قررت إغلاق المتاحف التابعة لها في العاصمة مدريد بشكل مؤقت.

ومن المقرر عقد اجتماع حاسم لمصير الليغا اليوم الخميس، بين الاتحاد الإسباني ورابطة الليغا، لمناقشة قرار إيقاف المباريات في الدرجتين الأولى والثانية.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أمس الأربعاء، تأجيل لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا، بين فريقي إقليم الباسك، ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو، الذى كان مقررا له يوم 18 أبريل المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، قرر تأجيل نهائي كأس ملك إسبانيا بعد اجتماعه مع رؤساء الفريقين، لعدم رغبته في إقامة المباراة بدون تواجد الجماهير وحرصاً على سلامتهم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هناك موعدًا مقترحًا من جانب الاتحاد الإسباني، لإقامة المباراة يوم 30 من شهر مايو المقبل، على ملعب “كارتوغا”، في مدينة إشبيلية، بعد انتهاء منافسات الدوري الإسباني.

وقررت رابطة الدوري الإسباني، فى وقت سابق إقامة مباريات الجولتين المقبلتين في الليغا، بدون حضور جماهيرى، بسبب تفشي فيروس كورونا.
التعليقات (0)