سياسة عربية

السعودية تطلق حملة أمنية للإبلاغ عن "المعارضين للدولة"

قالت "واس" إن الحملة تهدف إلى ملاحقة أصحاب الأفكار المتطرفة والمعارضة للدولة- جيتي
قالت "واس" إن الحملة تهدف إلى ملاحقة أصحاب الأفكار المتطرفة والمعارضة للدولة- جيتي

أطلقت السلطات السعودية السبت، حملة أمنية لملاحقة معارضة الدولة ومن تصفهم بالإرهابيين والمطلوبين أمنيا.


وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، فإن رئاسة أمن الدولة أطلقت حملة للإبلاغ الفوري عن "الأماكن المشبوهة، التي قد يكون فيها إرهابيون أو مطلوبون أمنيا أو خلايا إرهابية وأشخاص مشبوهون، أو الذين لوحظ عليهم بعض الأفكار المتطرفة أو المعارضة للدولة".

 

اقرأ أيضا: أمر بالقبض على سيدة حامل يفجر غضبا في السعودية (شاهد)


وأشارت الوكالة إلى أن التوصل يكون مع "مركز البلاغات الأمنية"، والذي يعمل على مدار الساعة لاستقبال البلاغات الأمنية، منوهة إلى أن ذلك سيكون "بسرية"، وسيتم تحويلها إلى الجهة المختصة للتأكد من صحة المعلومات والتعامل معها.


وأوضحت أنه ضمن هذه الحملة تم إطلاق حملة "تعريفية في مرحلتها الأولى"، بمشاركة رئاسة أمن الدولة بفعاليات موسمي الرياض والدرعية، من خلال معرضة في "ونتر وندر لاند وبوليفارد الرياض، وواحدة الدرعية".


ولفتت "واس" إلى أن رئاسة أمن الدولة خصصت وسائل تواصل مع المواطنين والمقيمين لمركز البلاغات الأمنية.

التعليقات (2)
عزالدين الامازيغي
الأحد، 29-12-2019 06:38 ص
نظام الحكم المجرم في مهلكة ال سعود اصبح اسوأ من نظام السيكيريتات في عهد الهالك المجرم شاوسيسكو في رومانيا الشيوعية
محمد يعقوب
السبت، 28-12-2019 09:03 م
يكاد المريب أن يقول خذونى!!! ربما لأول مرة في تاريخها، تقوم سعودية الشر بحملة أمنية لملاحقة معارضى سياسات الدولة ألمدمرة داخليا وخارجيا، يقودها قاتل الخاشقجى محمد بن سلمان. لولا أن حكومة السعودية تشعر بأن الشعب بدأ يتململ من تصرفات قادته الدولية والداخلية، لما قامت حكومة بن سلمان بفتح مراكز إنذار مبكر للبلاغات ألأمنية يعمل على مدار الساعة. ألسعودية طغت وبغت وإستبدت وبددت ثروات البلاد للعدوان على الجيران كاليمن. وكذلك ألتأمر على مقدسات المسلمين، كالمسجد ألأقصى ألذى يريد بن سلمان ألإستحواذ على رعايته بدلا عن ألأردن، حتى يقوم بالموافقة على هدمه وإقامة هيكل سليمان مكانه.. إنها حكمة الله في آية، لكل ظالم نهاية...

خبر عاجل