سياسة عربية

مفتي فلسطين يحذر من المستشفى الأمريكي بغزة

حسين: ظاهر هذا المستشفى فيه الرحمة ومن قبله العذاب- جيتي
حسين: ظاهر هذا المستشفى فيه الرحمة ومن قبله العذاب- جيتي

حذر  مفتي فلسطين، الشيخ محمد حسين، من تداعيات إقامة المستشفى الميداني الأمريكي على أراضي شمال قطاع غزة.

 

وقال في بيان اطلعت "عربي21" على نسخة عنه: "ظاهر هذا المستشفى فيه الرحمة ومن قبله العذاب، ولا يفترق كثيرا عن صورة مسجد الضرار الذي أمر الله سبحانه بهدمه، ومنع رسوله، صلى الله عليه وسلم، من الإقامة فيه، لما يحمله من فساد للدين والمؤمنين وعبادتهم، وهكذا مستشفى الضرار الأمريكي".

 

اقرأ أيضا: "فتح" تتهم "حماس" بخصوص المستشفى الأمريكي
 

واعتبر أن المستشفى يأتي في وقت "تمنع فيه أمريكا المساعدات السياسية والمالية عن شعبنا الصامد، وتهدي أراضينا للمستوطنين، وتتآمر على قدسنا ومقدساتنا، وتفرض عقوبات مالية على اقتصادنا ومشافينا ومؤسساتنا، وتحارب وكالة غوث وتشغيل اللاجئين".

 

وتابع: "لا يمكن أن نصدق أن هذا المشروع بريء من الشبهات والتسييس المعادي".

 

ووجه نداء إلى الشعب الفلسطيني بقطاع غزة "بعدم التعاطي مع هذا المستشفى، وأخذ الحيطة والحذر من التعامل معه".

التعليقات (3)
الفاتح
الإثنين، 02-12-2019 06:03 م
هل يــــــــــــــــــــــــــــــــــا ترى هذا المفتي خارج دائرة الشبهات
محمد يعقوب
الإثنين، 02-12-2019 03:30 م
لم أتوقع أن يصدر مثل هذا الكلام عن رجل دين، من المفروض أنه يحث على الفضيلة وعلى العناية بالنفس التي منحنا إياها الله. لماذا ياسيدى مفتى فلسطين، هذا المستشفى ظاهره فيه الرحمه ومن قبله العذاب؟! لماذا هذا المستشفى ليس بريئا عن الشبهات؟ مستشفى تقدمه أي جهة حتى لو كانت إسرائيل، فهو مرحب به، وشكرا لمن أقامه. أنت تعرف ياشيخ محمد أن غزة ينقصها كل شىء، وفى مقدمة ما ينقصها الطبابه وإنقاذ أرواح البشر. وخصوصا بعد أن منع رئيسك عباس الوسواس الخناس علاج أهل غزة في مستشفيات الضفة والقدس. بدلا من أن تكون بوقا لولى نعمتك عباس المجرم الذى قطع كل المساعدات عن غزة وحتى رواتب الموظفين فيها، كان عليك أن تلوم عباس على أفعاله الخسيسة بحق أبناء القطاع. ألأهل في غزة، كل غزة يتقدمون بالشكر والعرفان لمن سيقيم هذا المستشفى داخل القطاع، لأنهم بأمس الحاجة إليه. ألشكر والعرفان حتى لو كان نتنياهو، ولعنة الله على كل من حارب غزة وقطع عنها كل أسباب ألحياة.
جمال الجمال
الإثنين، 02-12-2019 01:15 م
حبذا لو حذر المفتي السلطة الفلسطينية من التنسيق الامني مع الصهاينة .